بلوزة جينجر بظهر شفاف الآن بسعر مناسب لدى نمشي

الطعة الشفافة برزت وجودها في عالم الموضة منذ الموسم السابق و مازالت الدور العالمية تدخلها في بعض التصاميم، و ذلك نظرا للمسة الأنوثة و الجاذبية التي تضفيها القطعة الشفافة على إطلالتك، و لو كانت حاضرة بشكل قليل في التصميم إلا أنها تغير من الموديل و تزيده جمالية ملفتة، و كعادة ظ†ظ…ط´ظٹ يقترح عليك هذه الموضة في موديل ط¨ظ„ظˆط²ط© أنيقة و دافئة تصلح أن تعتمديها في أيامك الخريفية هذا الموسم، سارعي فالعرض مغري.
البرونزية
البرونزية
تتميز البلوزة بقماشها الناعم و الدافئ و ألوانه المتعددة الممزوجة بشكل رائع و جذاب، مصنوع من نسيج اكريليك محبوك بالوان متعددة دافئ و ناعم سيمنحك أناقة ملفتة و ستايلا مميزا، اطلبي البلوزة ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي قبل نفاذ العرض فالموقع يهديك إياها ط¨ط³ط¹ط± مغري يبلغ 145 ريال سعودي فقط! و لا تترددي الموديل ستجدينه بمقاسات متنوعة اختاري بينها التي تليق بك.
البرونزية
البرونزية
البلوزة ط¨ط¸ظ‡ط± ط´ظپط§ظپ جذاب و مميز مصمم بياقة دائرية و بقصة اكمام كاملة، و بفتحة بيضاوية في الظهر بطبقة من نسيج شفاف بروش بشكل فيونكة في الخلف، متوفر في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لك، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية سيصلك الموديل حتى باب بيتك في أسرع وقت.

لطلب البلوزة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.