بلوزة حمراء رائعة بياقة مزينة على شكل أكسسوار اشتريها الآن!

البلوزة الحمراء من توقيع دار "ايلا" في منتهى الأناقة و الأنوثة الملفتة، ستميزك سيدتي و تمنحك الإطلالة و اللوم الذي تبحثين عنه، و إن كنت من عاشقات البلوزات الشفافة و الخفيفة لا بديل لك عن هذا الموديل الرائع الذي يقترحه عليك موقع نمشي، ط¨ظ„ظˆط²ط© و ط£ظƒط³ط³ظˆط§ط± رقبة في نفس الوقت. لا تترددي سيدتي و احصلي على هذا الموديل الآن و أضيفيه إلى خزانة ملابسك! و السعر ستجدينه مناسبا و مميزا.
البرونزية
البرونزية
البلوزة مصنوعة من نسيج البوليستر الخفيف و الناعم بقصة أكمام طويلة بأساور مع ياقة ظ…ط²ظٹظ†ط© تبدو كأكسسوار يزين رقبتك، و لأن إطلالة الكاجوال الناجحة تعتمد بالأساس على بلوزة جذابة و أنيقة، لا تترددي سيدتي و اطلبي هذا الموديل الرائع من توقيع "جينجر" و بسعر يبلغ 145 ريال سعودي فقط! سارعي سيدتي و احصلي على مقاسك قبل نفاذ الكمية!
البرونزية
البرونزية

البلوزة بلون فاتن و أنثوي جذاب، بقصة مستقيمة و مريحة جدا. البلوزة تحاكي أنوثتك و جمالك سواء في أيامك العادية أو الإطلالة العملية. يتميز التصميم بياقته الجذابة و المثيرة بلونها المعدني الذهبي مع لآلئ صغيرة. اطلبي الموديل الآن قبل نفاذ الكمية من الموقع، فنمشي يهديه لك في مقاسات مختلفة. و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية!

لطلب البلوزة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.