بلوزة شفافة و بيضاء اعتمديها في إطلالتك الكاجوال

  • بواسطة

البلوزات الشفافة و ذات الألوان الفاتحة تواصل تربعها على عرش الموضة في صيف 2016، حيث أنها من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في خزانة ثياب أي صبية و سيدة مواكبة للموضة و مهتمة بالأناقة. البلوزات هذا الموسم تجمع على اللون الأبيض والدرجات الشفافة بصفة خاصة، التي تمنح المرأة إطلالة صيفية تشع إشراقاً وبهجة. و لذلك موقع نمشي يقترح عليك اليوم ط¨ظ„ظˆط²ط© ط´ظپط§ظپط© ط¨ظٹط¶ط§ط، من توقيع دار "كجزي" اقتنيها الآن!
البرونزية
البرونزية
الموديل من البلوزة الشفافة و البيضاء كما تشاهدين قدمته الدار بتصميم مختلف و مميز، البلوزة مصممة من نسيج بوليستر ناعم وشفاف لارتداء مريح مع ياقة كلاسيك مدببة بطوق، مع قصة بدون اكمام مع لمسة من الرقي و الأنوثة الناعمة تجلت في تداخلات من الدانتيل الشفاف على الأكتاف ميزت الموديل و أعطته جمالية أكثر.و سعره فقط 95 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
البلوزة رائعة و أنيقة مع ازرار امامية للإغلاق و خصر مطاطى لضبط المقاس مع حافة متموجة، الموديل اعتمديه في ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ ط§ظ„ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ مع سروال جينز و حذاء كعب عالي كما في الصورة و تألقي و اخطفي الأنظار. البلوزة تجدينها في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لك. و لا تنسي أن التوصيل مجاني، سارعي قبل نفاذ الكمية!

احصلي عليها الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.