بلوزة فضفاضة و مريحة مزينة بطبعات لامعة اقتنيها الآن

  • بواسطة

البلوزات الفضفاضة من صيحات الموضة التي تعود هذا الموسم فهي تلف قوام المرأة وتمنحه قواما جذابا و انيقا. كما أن تنسيق الملابس الأكبر من المقاس يساهم في الحصول على طلة مفعمة بالأنوثة، و تحل هذه الموضة محل البلوزات الضيقة و تقدمها الدور العالمية بموديلات مختلفة و ظ…ط²ظٹظ†ط© ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ متنوعة، و يمكنك تنسيقها في إطلالتك كما شئت، و إن كنت تبحثين عن هذه الموضة موقع نمشي يوافيك بها و يعرضها عليك في عرض مبهر.
البرونزية
البرونزية
البلوزة الفضفاضة لم تعد مقاسا خاصا فقط بالسيدة الممتلئة، لا فأنت كذلك سيدتي ذات القوام الممشوق يمكنك اعتمادها و ستلاحظين الفرق، البلوزة ستضفي على مظهرك أناقة و أنوثة ملفتة. البلوزة من تصميم ماركة "ايلا" مصنوعة من نسيج بوليستر خالص محبوك ومريح و خفيف جدا، بقصة عريضة و ظ…ط±ظٹط­ط© جدا ستنساب على جسدك بنعومة. اطلبي البلوزة ط§ظ„ط¢ظ† فسعرها يعادل 125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البلوزة مميزة مصممة في اللون الأسود من قماش بخامات ذات جودة عالية مزينة بطبعات بلون مغاير مرصة بقطع زينة صغيرة، البلوزة بياقة القارب و مع قصة اكمام طويلة مع حافة غير متناظرة و قصة فضفاضة. نسقي هذا الموديل مع سروال ضيق كسروال الليغينغ مثلا و ها أنت في كامل تألقك. لا تنسي سيدتي عدا عن سعر البلوزة المغري نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية كما أن هناك تسهيلات هائلة متعلقة بالدفع في انتظارك.


لطلب البلوزة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.