بلوزة كجزي الملونة مع لمسة الكروشيه عند الياقة احصلي عليها فالسعر مخفض !

  • بواسطة

دار "كجزي" تقدم لك سيدتي موديل ط¨ظ„ظˆط²ط© رائعة بألوان مختلفة و متعددة تنبض بالأنوثة و الحياة، فإن كنت سيدتي تبحثين لخرجاتك اليومية و الحارة عن بلوزة ستنسيك حر الأجواء و تمنحك لوك و مظهر أنيق و أنثوي ناعم ستخطفين به كل الأنظار، و كعادة موقع نمشي يهديك هذه البلوزة بتخفيضات مغرية و مميزة لا مثيل لها و السعر مناسب و سيرضيك حتما خاصة مع التخفيضات التي قربت منك الموديل أكثر!

البرونزية
البرونزية

البلوزة رائعة و بتصميم ناعم و أنيق مصنوعة من نسيج بوليستر خفيف ناعم الملمس مع ياقة مستديرة مفتوحة مع أجزاء من ط§ظ„ظƒط±ظˆط´ظٹظ‡ الأبيض التي تزين ط§ظ„ظٹط§ظ‚ط© و تمنحه رونقا من النعومة الساحرة، تقدمها الدار على شكل فراشة، البلوزة تجدينها لدى موقع نمشي في سعر ظ…ط®ظپط¶ جدا سيعجبك بلغ 60 ريال سعودي فقط بعد أن كانت في السابق تعادل 75 ريال سعودي. بلوزة ظƒط¬ط²ظٹ هي دليلك سيدتي لتتألقي في إطلالتك الكاجوال !

البرونزية
البرونزية

البلوزة بقصة بدون أكمام مع حمالات عريضة متقاطعة فى الظهر، المميز في البلوزة النقوش ط§ظ„ظ…ظ„ظˆظ†ط© و الناعمة التي ستميزك في إطلالتك. حواف البلوزة غير منتظمة مع قصة واسعة ستريحك. موقع نمشي يوفر لك هذه البلوزة في مقاسات مختلفة سارعي و اختاري بينها الأنسب لك و تألقي. و لا تنسي سيدتي فعدا عن التخفيضات المغرية ط¨ظ„ظˆط²ط© ظƒط¬ط²ظٹ يهديها لك نمشي بخدمة توصيل مجانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.