بلوفر دافئ بطبعات جلد الفهد في موديلين تألقي بهما

  • بواسطة

يمثل البلوفر التريكو بنقشة جلد ط§ظ„ظپظ‡ط¯ قطعة أساسية لا تخلو منها أى تشكيلة موضة في موسم الشتاء، لذلك سيدتي لابد أن تحجزي هذه الموضة لخرجاتك اليومية هذا الموسم و حتى تحصلي على أجمل الموديلات و أرقاها ندعوك إلى التوجه إلى نمشي و اقتناء أجمل التصاميم من البلوفر التي ستميزك و تجعلك تطلين بمظهر أنيق و دافئ، و لا تنسي نمشي كعادته يقدم لك عرض مميز و هائل سيرضيك و يعجبك.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و كما ذكرنا موقع نمشي يقترح عليك هذا البلوفر في ظ…ظˆط¯ظٹظ„ظٹظ† بلون مختلف مع نفس الطبعة و القصة، و البداية مع هذا الموديل الأنيق و الناعم، مصنوع من نسيج بولي قطن زغب ط¯ط§ظپط¦ ومحبوك و ناعم، مع قصة أكمام طويلة و ستنساب على جسدك بشكل مثالي و ناعم، اطلبي الموديل الآن قبل نفاذ العرض فنمشي يقدمه لك بسعر مناسب يبلغ 125 ريال سعودي فقط.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك هذا الموديل الثاني بلون مختلف بنفس التصميم و القصة بطباعة فهد تزين وسط البلوفر و تزيده جمالية و سحرا خاصا في إطلالتك، مصمم بياقة دائرية مع قصة اكمام طويلة بتصميم بنمط تونيك. لا تترددي و اطلبي الموديل فنمشي يوفره لك في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لك. و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية.

لطلب البلوفر اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.