بنت تخرج مع عشيقها وتدعي انها تعرضت للاختطاف الخميس

بنت تخرج مع عشيقها وتدعي انها تعرضت للاختطاف الخميس 24-7-1433بنت تخرج مع عشيقها وتدعي انها تعرضت للاختطاف الخميس 24-7-1433

فشلت طالبة جامعية بالطائف في إخفاء حقيقة خروجها مع شاب مدّعية بأنه أراد إنقاذها من حالة اختطاف بعد أن تابعاهما شابان واصطدمت مركبتهما بمركبة عشيقها.

وفي التفاصيل أن طالبة تدرس بكلية البنات بجامعة الطائف كانت قد اتفقت مع عشيقها الشاب للخروج معه، حيث ركبت معه في سيارته من نوع فورد، وأثناء ذلك لاحظهما اثنان يستقلان سيارة من نوع كامري فتابعتهما حتى ان دخل بالفتاة لأحد الأحياء ما دفع قائد الكامري التي تلاحقهما للاصطدام بالسيارة عمداً.

وباشرت الحادثة الجهات الأمنية بحضور أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في الوقت الذي ادّعت فيه الفتاة بأن الشابين اللذين كانا يطارداهما كانا ينويان خطفها وأنها لجأت لذلك الشاب من أجل إنقاذها مما دعا الجهات الأمنية لإحالتهم جميعاً لمركز شرطة الشرقية بالطائف والذي فتح ملف التحقيق بالواقعة.

وكشفت مصادر مطلعة أن الفتاة كانت قد اعترفت داخل مركز الشرطة بتفاصيل العلاقة المحرمة بينها وبين الشاب الذي ادّعت أنه أنقذها وأنها فشلت في إخفاء حقيقة خروجها معه لتتغير مجريات التحقيق من محاولة اختطاف كاذبة إلى اختلاء محرم يتم النظر فيه حالياً.

استغفر الله …. يالله سترك…
مدري متى بيعرفون ان ه الطريق غلط ويدمر البنت …
يسلمو يالغلا…

الله يسلمك

الله يستر على بنات المسلمين
مشكوورة يالغلا على الطرح

لا حول ولا قوة الا بالله
ربنا يهدي البنات

شكرا سوار

استغفر الله يااارب

اللهم استر على بنات المسلمين اجمعين

يسلمووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.