بنطال بطبعات زهور من ايلا أناقة و نعومة لا مثيل لها!

  • بواسطة

مطبوعات الورود تطال موضة السراويل و تقدمها في طابع أنثوي، ناعم و أنيق، و بعد أن كانت منذ الموسم السابق و لحد الآن متسيدة في الأزياء و كل فروع إطلالة السيدة جاء الدور على البنطال الذي دأبت عدة ماركات على تقديمه بموضة مطبوعات الورود التي تملك سحرا خاصا و لمسة خاصة و مميزة على إطلالتك. و من هذه الموضة يقترح عليك موقع نمشي ط¨ظ†ط·ط§ظ„ يحمل توقيع دار "ايلا" و الذي تملئه و تزينه الورود بشكل كامل.
البرونزية
البرونزية
البنطال ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ الورود من ط§ظٹظ„ط§ جذاب و مميز احتفي به بالربيع و بهجته، خاصة أن موقع نمشي يمنحك إياه بسعر رائع بلغ 125 ريال سعودي فقط! مصنوع من نسيج بوليستر مطاطي وأملس سيمنحك راحة و مظهرا رشيقا لساقاك مع سحاب خفي بزر علوي كبير للإغلاق و جيوب جانبية مزدوجة. طول البنطال متوسط اعتمديه لخرجاتك اليومية العادية و تألقي.
البرونزية
البرونزية
لا تترددي سيدتي و اجعلي هذا البنطال خيارك في إطلالتك المقبلة و غيري من الروتين في إطلالتك ببهجة ألوانه و جمال مطبوعات الورود التي تكتسيه. موقع نمشي يوفر لكل محبات هذه الموضة floral print في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري من بينها الأنسب لقوامك قبل نفاذ الكمية و لا تنسي سشيدتي أن القطعة ستصلك، في حال شرائها، بخدمة توصيل مجانية و في أسرع وقت!

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.