تخطى إلى المحتوى

بنطلون جينجر المميز بطبعات لدى نمشي بسعر جد مناسب!

البطلون المطبع موضة مميزة و عفوية صيفية اكتسحت إطلالة الصبايا لهذا الموسم و شكلت قطعة ضرورية و واجب حضورها في دولاب كل صبية، لتغيري بها روتين إطلالتك في أيامك العادية. و قدمتها الدور العالمية كل بأسلوبها الخاص و تصميمها المختلف، و دار "جينجر" المتألقة على الدوام تقدمها لك في تصميم مميز ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ ملونة و مناسب لإطلالتك الصباحية سيدتي. و يهديه لك موقع ظ†ظ…ط´ظٹ في سعر مثالي و جد مناسب بلغ فقط 125 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
لإطلالة عفوية بسيطة، مريحة و عملية البنطلون المطبع من توقيع دار "جينجر" هو دليلك لذلك مصمم من نسيج مطاطي ناعم الملمس و خفيف مع خصر مرن بلون مغاير باللون الأسود و جيوب أمامية على جانبي البنطلون. البنطلون تزينه بالكامل طبعات ملونة و جذابة مع طول كامل مع أساور مناسبة في قصة عادية و بسيطة.
البرونزية
البرونزية
البنطلون مميز و يصلح لإطلالتك النهارية يمكنك سيدتي اعتماده مع بلوزة صيفية كفي لون يتماشى مع طبعات البطلون مع أحذية بالرينا أو حتى مع حذاء رياضي و اخلقي ستايل خاص بك في منتهى الروعة. الموديل تجدينه لدى الموقع في مقاسات مختلفة بعد نفاذ المقاس الكبير ثلاث مقاسات متبقية سارعي و اختاري الأنسب لك قبل أن تنفذ. و لا تنسي التوصيل مجاني!

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.