بنطلون جينجر المميز بطبعات لدى نمشي بسعر جد مناسب! 2024.

البطلون المطبع موضة مميزة و عفوية صيفية اكتسحت إطلالة الصبايا لهذا الموسم و شكلت قطعة ضرورية و واجب حضورها في دولاب كل صبية، لتغيري بها روتين إطلالتك في أيامك العادية. و قدمتها الدور العالمية كل بأسلوبها الخاص و تصميمها المختلف، و دار "جينجر" المتألقة على الدوام تقدمها لك في تصميم مميز ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ ملونة و مناسب لإطلالتك الصباحية سيدتي. و يهديه لك موقع ظ†ظ…ط´ظٹ في سعر مثالي و جد مناسب بلغ فقط 125 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
لإطلالة عفوية بسيطة، مريحة و عملية البنطلون المطبع من توقيع دار "جينجر" هو دليلك لذلك مصمم من نسيج مطاطي ناعم الملمس و خفيف مع خصر مرن بلون مغاير باللون الأسود و جيوب أمامية على جانبي البنطلون. البنطلون تزينه بالكامل طبعات ملونة و جذابة مع طول كامل مع أساور مناسبة في قصة عادية و بسيطة.
البرونزية
البرونزية
البنطلون مميز و يصلح لإطلالتك النهارية يمكنك سيدتي اعتماده مع بلوزة صيفية كفي لون يتماشى مع طبعات البطلون مع أحذية بالرينا أو حتى مع حذاء رياضي و اخلقي ستايل خاص بك في منتهى الروعة. الموديل تجدينه لدى الموقع في مقاسات مختلفة بعد نفاذ المقاس الكبير ثلاث مقاسات متبقية سارعي و اختاري الأنسب لك قبل أن تنفذ. و لا تنسي التوصيل مجاني!

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.