بنطلون جينز في تصميم مبتكر و مميز سيبهرك! تسوقي الآن

بنطلون الجينز قطعة لا تغيب عن دولاب كل الصبايا و السيدات، نظرا لأهميته في إطلالتنا خاصة الكاجوال و الإطلالة اليومية العادية، و في هذا الموسم تجاوزت الدور العالمية التصميم التقليدي لبنطلون الجينز و قدمته في موديلات رائعة و متجددة مواكبة للموضة و صيحاتها المتغيرة، و من هذه الموديلات هذا الموديل المميز الذي يحمل توقيع دار "جينجر". الموديل بقماشين تم مزجهما بطريقة مثالية و ذكية احصلي عليه الآن!
البرونزية
البرونزية
البنطلون من توقيع دار "جينجر" ظ…ظ…ظٹط² و جذاب و في غاية الأناقة التي ستليق بإطلالتك اليومية العادية، مصنوع من القطن الاسترتش مع الاسبندكس في مزيج مع قماش الجينز، مزج موفق و رائع سيبرزك في لوك رياضي و شيك. البنطلون في اللون الأزرق و الرمادي بقصة ضيقة. لا تترددي و احصلي عليه ط§ظ„ط¢ظ† فالموقع يهديك إياه ب125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البنطلون بخصر مرن مع عقدة بأشرطة قابلة للتعديل و أجزاء باللون الرمادى مع أساور. البنطلون طويل و بجيوب جانبية. سارعي الآن و احصلي على هذا الموديل الرائع و الذي لا شك سيمنحك اللوك الذي تبحثين عنه في إطلالتك اليومية. البنطلون متوفر في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لقوامك قبل نفاذ الكمية، و لا تنسي الموقع يتكفل و يهديك التوصيل مجانا!

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.