بنطلون مريح بنقوش الفهد من جينجر سارعي و اقتنيه!

أجواء الصيف الحارة تضطر غالبية الصبايا إلى اعتماد إطلالة مريحة و شفافة تنعشهن في الأجواء الحارة في موسم الصيف، و اعتماد أزياء بأقمشة مريحة و خفيفة و من هذه الأزياء موقع نمشي يهديك ط¨ظ†ط·ظ„ظˆظ† شفاف ط¨ظ†ظ‚ظˆط´ ط§ظ„ظپظ‡ط¯ من توقيع دار جينجر، البنطلون أنيق و مميز و لا شك ستطلين به في إطلالة صيفية موفقة و جذابة و الأهم من كل ذلك مريحة، و ثمنه سيدتي فقط 115 ريال سعودي، أجل إنه العرض الذي تنتظرينه فسارعي و كوني من المستفيدات من هذا العرض.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
دار ط¬ظٹظ†ط¬ط± ارتأت أن تقدم لك البنطلون في تصميم صيفي و ظ…ط±ظٹط­ صالح لخرجاتك الصيفية اليومية، و مع لمسة نقوش الفهد التي تزين البطلون و تملئه برز البنطلون بأناقة و أنوثة طاغية. البنطلون مصمم من نسيج بولى ناعم ومريح، البنطلون طويل مع أساور استرتش وقصة منتظمة ستبرز جمال جسدك، ستبدين متألقة إذا ما اعتمدته مع قميص أبيض و صنادل صيفية، أو مع بلوزة صيفية.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
تقدم لك دار جينجر هذا البنطلون الشفاف و المريح في لونين، بنطلون بنقوش الفهد البنية، و بنطلون بنقوش الفهد الرمادية و كلاهما غاية في الأناقة و التميز. بخصر البنطلون المرن مع أربطة و جيوب فى الجانبين لن تجدي أفضل من هذه البنطلونات لإطلالتك الصيفية، و ستودعين معها السراويل الدافئة التي لا تصلح أن تختاريها في هذه الأجواء الحارة، لذلك لا تحتاري و عليك بهذا البنطلون الذي ستجدينه لدى موقع نمشي بثمن مناسب سيرضيك، و خدمة التوصيل التي يمنحها لك نمشي مجانا.

تسوقي الآن و ميزي إطلالتك الصيفية ببنطلون جينجر الشفاف و المريح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.