تخطى إلى المحتوى

بوت بسحاب جانبي في منتهى الشياكة ستحتاجينه في شتاء 2022!

  • بواسطة

يعد البوت نجم موضة الأحذية النسائية في خريف وشتاء 2022، و تطل «هذه الموضة هذا الموسم بأشكال مختلفة، و يكتسي بالألوان الداكنة ويزدان بالحليات المعدنية أو بالسحاب الطويل البارز، ليمنح المرأة إطلالة أنيقة و فخمة كلها شياكة تنطق بالأنوثة و الإثارة. و لأجل هذا موقع نمشي يقترح عليك و من توقيع أكبر الدور العالمية بوت في ظ…ظ†طھظ‡ظ‰ الروعة بلونين اختاري الأقرب لك و تألقي في هذا الشتاء.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديل مميز و بتصميم أنيق و مثير لاشك سيضفي على إطلالتك لمسة من الجمال و الأنوثة، لذلك لا تترددي و اطلبيه الآن خاصة أننا على أبواب موسم الشتاء. البوت مصنوع بحافة متوسطة الارتفاع وبجزء علوي من خامة صناعية متينة و بخامات ذات جودة عالية، ملساء و ميتاليك ستسحرك بلونها الداكن الذي يميل للرمادي في هذا الموديل سعره يبلغ فقط 280 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديل الثاني هو الآخر بنفس التصميم و بنفس السعر مع اختلاف في اللون حيث أن هذا الموديل في اللون الأسود، البوت مزين بنتوءات سحاب وهمية متعددة الالوان مع سحاب للاغلاق سهل الاستخدام. البوت بكعب صلب وبشكل مخروطي عريض قوي ومتين. لا تترددي سيدتي و استفيدي من هذا العرض الآن قبل نفاذ الكمية و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية!

لطلب البوت الذي أعجبك اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.