بوت شتوي هو ما تحتاجينه شتاء هذا الموسم تسوقي الآن 2024.

يعد البوت نجم موضة الأحذية النسائية في خريف وشتاء 2024، و يطل هذا الموديل هذا ط§ظ„ظ…ظˆط³ظ… بأشكال مختلفة، ويكتسي بالألوان الداكنة ويزدان بالحليات المعدنية و بالأقمشة المطبعة و الملونة، ليمنح المرأة إطلالة أنيقة و فخمة تنطق بالأنوثة والإثارة. و اليوم موعدك سيدتي مع ماركة "تمبرلاند" التي تقدم لك موديل رائع من البوت الشتوي الناعم و الأنيق، يقترحه عليك نمشي كالعادة في عرض مميز و خاص اطلبيه الآن.
البرونزية
البرونزية
البوت كما تشاهدين من الوهلة الأولى ستجذبك ألوانه الداكنة و الناعمة مصنوع في الجزء العلوي من الجلد الاصلي الاملس الناعم مزين بشعار الماركة، يصلح هذا الموديل لأيام البرد و الأمطار سيمنحك دفئا و أناقة في نفس الوقت، البوت ببحلقات معدنية واربطة حبل علوية. اطلبيه ط§ظ„ط¢ظ† قبل نفاذ الكمية فسعره يبلغ 595 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
البوت بجزء علوي مطوي مع بطانة بطبعات بيسلي و النعل سفلي قوي ومتين ليمنحك الثبات والتوازن، و هو الحخيار المثالي الذي تحتاجه إطلالتك موسم ط´طھط§ط، 2024، لا تترددي و اطلبيه قبل نفاذ المقاسات فالبوت يعرف إقبالا هائلا جعلت بعض مقاساته تنفذ من الموقع. و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودي.

لطلب البوت اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.