تخطى إلى المحتوى

بوت شتوي هو ما تحتاجينه شتاء هذا الموسم تسوقي الآن

  • بواسطة

يعد البوت نجم موضة الأحذية النسائية في خريف وشتاء 2022، و يطل هذا الموديل هذا ط§ظ„ظ…ظˆط³ظ… بأشكال مختلفة، ويكتسي بالألوان الداكنة ويزدان بالحليات المعدنية و بالأقمشة المطبعة و الملونة، ليمنح المرأة إطلالة أنيقة و فخمة تنطق بالأنوثة والإثارة. و اليوم موعدك سيدتي مع ماركة "تمبرلاند" التي تقدم لك موديل رائع من البوت الشتوي الناعم و الأنيق، يقترحه عليك نمشي كالعادة في عرض مميز و خاص اطلبيه الآن.
البرونزية
البرونزية
البوت كما تشاهدين من الوهلة الأولى ستجذبك ألوانه الداكنة و الناعمة مصنوع في الجزء العلوي من الجلد الاصلي الاملس الناعم مزين بشعار الماركة، يصلح هذا الموديل لأيام البرد و الأمطار سيمنحك دفئا و أناقة في نفس الوقت، البوت ببحلقات معدنية واربطة حبل علوية. اطلبيه ط§ظ„ط¢ظ† قبل نفاذ الكمية فسعره يبلغ 595 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
البوت بجزء علوي مطوي مع بطانة بطبعات بيسلي و النعل سفلي قوي ومتين ليمنحك الثبات والتوازن، و هو الحخيار المثالي الذي تحتاجه إطلالتك موسم ط´طھط§ط، 2022، لا تترددي و اطلبيه قبل نفاذ المقاسات فالبوت يعرف إقبالا هائلا جعلت بعض مقاساته تنفذ من الموقع. و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودي.

لطلب البوت اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.