بوت طويل بمقدمة مدببة .تألقي به هذا الموسم 2024.

الموضة العالمية تطرح الاحذية التى ترتفع عن الركبتين أو ما يسمى بالأحذية عالية الرقبة ، فتلك الاحذية تشبه احذية سائقي الدراجات البخارية التى تحميهم او نمط احذية رعاة البقر مع الاهداب المنسدلة منها، وتأتي تلك الاحذية باشكالها و خاماتها المختلفة التى تتنوع بين الجلد و الفراء و الاقمشة المخملية. و اليوم يقترحها عليك نمشي في موديل بمنتهى الفخامة و الأناقة، اطلبيه و تألقي!
البرونزية
البرونزية
الحذء يعتبر خيارا مثاليا و مناسبا هذا ط§ظ„ظ…ظˆط³ظ… مع الرياح الباردة و الأمطار لا غنى لك عنه، الموديل من تصميم ماركة "جيس" العالمية و التي ارتأت أن تقدمه لك بستايل فاخر و ناعم. مصنوع
بطول حتى الفخذ مع جزء علوي مصنوع من النسيج مزين بطبعات جلد ثعبان ميتاليك جذابة و رائعة اطلبي الحذاء الآن و تألقي في خرجاتك. سعر الموديل يبلغ 1025 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البوت عالي الرقبة بحلقات معدنية واربطة حبل علوية للاغلاق لارتداء محكم و سحاب جانبي للاغلاق لسهولة الارتداء مع كعب مستدق رفيع. النعل سفلي قوي لمزيد من المتانة والثبات. لا تترددي و اطلبيه الآن من الموقع قبل نفاذ المقاسات فالموديل يعرف إقبالا هائلا و هاما من قبل الصبايا و السيدات. تجدينه لدى نمشي بخدمة توصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!


لطلب البوت اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.