تخطى إلى المحتوى

بوت طويل بمقدمة مدببة .تألقي به هذا الموسم

الموضة العالمية تطرح الاحذية التى ترتفع عن الركبتين أو ما يسمى بالأحذية عالية الرقبة ، فتلك الاحذية تشبه احذية سائقي الدراجات البخارية التى تحميهم او نمط احذية رعاة البقر مع الاهداب المنسدلة منها، وتأتي تلك الاحذية باشكالها و خاماتها المختلفة التى تتنوع بين الجلد و الفراء و الاقمشة المخملية. و اليوم يقترحها عليك نمشي في موديل بمنتهى الفخامة و الأناقة، اطلبيه و تألقي!
البرونزية
البرونزية
الحذء يعتبر خيارا مثاليا و مناسبا هذا ط§ظ„ظ…ظˆط³ظ… مع الرياح الباردة و الأمطار لا غنى لك عنه، الموديل من تصميم ماركة "جيس" العالمية و التي ارتأت أن تقدمه لك بستايل فاخر و ناعم. مصنوع
بطول حتى الفخذ مع جزء علوي مصنوع من النسيج مزين بطبعات جلد ثعبان ميتاليك جذابة و رائعة اطلبي الحذاء الآن و تألقي في خرجاتك. سعر الموديل يبلغ 1025 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البوت عالي الرقبة بحلقات معدنية واربطة حبل علوية للاغلاق لارتداء محكم و سحاب جانبي للاغلاق لسهولة الارتداء مع كعب مستدق رفيع. النعل سفلي قوي لمزيد من المتانة والثبات. لا تترددي و اطلبيه الآن من الموقع قبل نفاذ المقاسات فالموديل يعرف إقبالا هائلا و هاما من قبل الصبايا و السيدات. تجدينه لدى نمشي بخدمة توصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!


لطلب البوت اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.