بوت عالي الرقبة بلون ناعم تجدينه لدى متجر نمشي

  • بواسطة

يبدو أن صيحة الأحذية ذات ط§ظ„ط±ظ‚ط¨ط© العالية هي الأكثر رواجا للشتاء القادم، فقد إهتم بها المصممون كثيرا، وقدموا العديد من القطع المميزة بهذه الصيحة في موديلات رائعة و ساحرة و إن كنت من محبات هذه الصيحة و تبحثين لك عن أجمل موديل لتتألقي به في موسم الشتاء موقع ظ†ظ…ط´ظٹ يتكفل و يوافيك بأجملها و أفضلها من توقيع أبرز الدور العالمية، ما عليك سوى التوجه إلى الموقع و الحصول عليه بكل سهولة!
البرونزية
البرونزية
البوت بالرقبة العالية مثالي في هذه الأجواء الباردة و بعد انتقالنا من الصيف إلى الشتاء ننصحك و نقترح عليك هذا الموديل باللون البيج الناعم من توقيع ماركة "جيس" العالمية مصنوع بطول حتى الركبة و بمقدمة مدببة مع جزء علوي من نسيج املس و ناعم. سيمنحك الدفئ و الأناقة، لا تترددي و اطلبيه الآن، فسعره يبلغ 995 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البوت مزود بسحاب جانبي للاغلاق لسهولة الارتداء مع كعب مستدق رفيع، البوت يحمل شعار الماركة، اقتنيه و ميزي إطلالتك الشتوية لهذا الموسم، طھط¬ط¯ظٹظ†ظ‡ بمقاسات مختلفة بدأت بالنفاذ سارعي و اختاري مقاسك قبل نفاذ الكمية، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية، أي أن الموديل يتكفل الموقع بإيصاله حيثما كنت في السعودية مجانا و في أسرع وقت!

لطلب البوت اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.