تخطى إلى المحتوى

بوت من الشامواه بكاحل مرتفع .هذا ما تحتاجه إطلالتك

ارتداء البوت في الخريف أصبح موضة جديدة، خاصة في الوطن العربي الذي يتمتع بطقس متوسط البرودة في فصل الخريف، وعلى الرغم من أنها موضة أوربية إلا أنها لقت رواجا كبيرا لدى السيدة العربية المعروفة بأناقتها و ذوقها الرفيع في تنسيق إطلالتها. و لأن نمشي دليلك الإلكتروني للحصول على إطلالة مثالية يقترح عليك اليوم موديل بوت ط¨ظƒط§ط­ظ„ مرتفع مصنوع من الشامواه. سارعي و تسوقي الآن!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
متجر نمشي الإلكتروني يقدم لك هذا الموديل في لونين اختاري الأنسب لك و ميزي ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ لشتاء 2022، من تصميم ماركة "اش باي هدسون" مصنوع من ال
شامواه الناعم مصمم بحافة مرتفعة عند الكاحل بكعب سميك، سيغير من إطلالتك و يمنحك لمسة أناقة و رقي! سعر البوت يبلغ 600 ريال سعودي تسوقي الآن قبل النفاذ فالموديل يعرف إقبالا هاما.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو اختاريه في اللون الرمادي يأتي بنفس تصميم الأول و نفس السعر كذلك مع اختلاف في اللون البوت يواكب جديد الصيحات العالمية التي خصصت للبوت مجموعات خاصة بالنظر لإقبالنا على موسم شتاء و خريف 2022، مصنوع بتصميم سهل الإرتداء مع كعب خشبي سميك. النعل قوي متين و مريح. اطلبيه الآن و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!

لطلب البوت اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.