تألقي الآن بموضة الجاكيت الرياضية و بسعر مميز

  • بواسطة

من صيحات الموضة لشتاء 2016، ط§ظ„ط¬ط§ظƒظٹطھ ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ظٹط© المنفوخة أي الـ Bomber Jacket، لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن قطعة شتوية مميزة، اختاري هذه الجاكيت التي تمنحك إطلالة رسمية أو ملفتة و حيوية، و لأن للملابس الرياضية رونقها الخاص و أناقتها المميزة، إلى جانب كونها مريحة وعملية موقع نمشي يقترح عليك هذه الموضة في موديلات رائعة و أنيقة! تسوقي الآن
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذه الموضة تعود بقوة و لاحظناها في عروض أزياء عالمية و كانت اختيار العديد من النجمات العالميات، و البداية مع هذا الموديل من ط§ظ„ط¬ط§ظƒظٹطھ ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ظٹط© باللون الأحمر مصنوعة من نسيج بولي قطن مريح مع بطانة صوفية (fleece) ناعمة و بغطاء رأس (هودي) واربطة قابلة للتعديل بقصة مريحة، سيمنحك الموديل دفئا و راحة و أناقة. تسوقي ط§ظ„ط¢ظ† فسعر الجاكيت يبلغ 125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو اختاري الموديل في اللون الأسود و الذي تقترحه عليك ماركة "جينجر" بنفس تصميم الأول و نفس السعر كذلك مع اختلاف في اللون، مصمم بحافة واساور وياقة مخططة ومدروزة مع ازرار كبس للاغلاق بجيبان جانبيان. الجاكيت مزين بشعار. تسوقي الآن قبل نفاذ الكمية و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!

لطلب الجاكيت اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.