تألقي بأفرول صيفي بتصميم مبتكر و بثمن مناسب من عند نمشي تسوقي فورا!

  • بواسطة

الأفرول الصيفي قطعة يبدو أنها ستتسيد هذا الموسم بقوة بعد أن رأيناها في عدة عروض أزياء عالمية و كانت اختيار نجمات عالميات في إطلالتهن، و ذلك لجمال هذه القطعة العملية و المريحة منها تصاميم تصلح لأيامك اليومية العادية و تصاميم أخرى تصلح أن تعتمديها لسهراتك و مناسباتك الهامة.و اليوم نقترح عليك تصميم أفرول طµظٹظپظٹ في منتهى الأناقة يحمل توقيع دار "ليتل ميسترس" نقدمه لك في اللون الأزرق و اللون المرجاني ط¨ط«ظ…ظ† 395 ريال سعودي، لك القرا سيدتي في اختيار اللون الذي يعجبك و أبرزي أنوثتك من خلاله.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
كما تشاهدين هذا الأفرول الصيفي في اللون المرجاني في منتهى الجاذبية و الأنوثة المترفة التي ستجعلك محط الأنظار، القطعة مصنوعة من نسيج شيفون شفاف و مريح مع بطانة بولي ناعمة، ياقة الموديل على شكل حرف Vمع سحاب خفى فى الظهر للإغلاق مع حمالات متقاطعة تزين ظهر الأفرول.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و بنفس التصميم تقدم لك الدار ط£ظپط±ظˆظ„ طµظٹظپظٹ في اللون الأزرق مع قصة بدون أكمام تتيح لك فرصة تزيين معصمك بأجمل الأساور، و ما يلفت النظر في هذا التصميم هو الصدر المبطن مع أجزاء من دانتيل وتطريز بالجواهر على الخصر أضفت لمسة من الشياكة على الإطلالة. إضافة إلى الكشكشة على الخصر وبنطلون طويل و عريض. تصميم رائع سيبرزك لا شك في لوك أروع فلا تترددي و اشتريه من نمشيفالتوصيل مجاني!

تسوقي الآن و احصلي على الافرول و أبهري الكل.

.
ي جمال الازرق حبيتهه
تسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.