تألقي بأفرول قصير بحزام في هذا الصيف من نمشي

  • بواسطة

يُعد الأفرول القصير أو ما يطلق عليه Overall short من أبرز صيحات صيف 2016. لذلك لا تترددي و اقتنيه لإضفاء لمسة خاصّة على إطلالتك، و يقترحه عليك موقع ظ†ظ…ط´ظٹ في سعر خاص و مميز و في تصميم رائع لا شك سيعجبك، التصميم من توقيع دار "اكس باريس" في لون أخضر فاتح و متوهج. هذا الأفرول سيدتي يعود بقوة لعالم الموضة هذا الموسم و يعد اختيارا ناجحا و موفقا خاصة في صيف هذا الموسم فلا تترددي و احصلي عليه من نمشي فقط ب 195 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
الموديل مميز و مصنوع من نسيج شيفون شفاف و خفيف مع بطانة من البولى المطاطى التي ستزيدك راحة و مظهرا لائقا. الأفرول بياقة مفتوحة مطوية مع سحاب خفى فى الظهر، و بقصة أكمام طويلة شفافة مع أساور استرتش. باختيارك سيدتي لهذا الموديل تختارين الأناقة و الأنوثة و الراحة خاصة عنوانا لإطلالتك فلا تترددي!
البرونزية
البرونزية
يبرز على الأفرول كشكشة على الخصر مع حزام من جلد مستعار على الخصر بحلية معدن فى منتصفه، مع قصة عادية و مهندمة ستجعلك تطلين في أبهى حلة صيفية ستخطفين بها الأنظار و تكونين محط الإهتمام. الموديل سيدتي متوفر لدى موقع نمشي في أربع مقاسات اختاري منها الأنسب لك، و لا تنسي الموقع يهديك التوصيل مجانا! إذن ماذا تنتظرين!

تسوقي الآن و احتفي بالصيف من خلال هذا الموديل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.