تألقي بحذاء خفيف Must have من موقع نمشي

تعتبر الاحذية رفيقة كل سيدة تسعى دائما إلى ان تتألق و تبدو في ابهى حلة، لذلك ننصحك سيدتي باختيار احذية يمكنك ارتدائها في كل خرجاتك و الاكثر من ذلك ان تتمتعي فيها بكل اناقة و رشاقة. احذية فلات هي احذية غاية في الروعة يمكنك الاستمتاع بارتدائها دائما، فالحذاء هو عنوان اناقتك و رقيك ليس فقط موضة الملابس هي التي تحكم على اطلالتك، بل احذية فلات ايضا لها دور كبير في اطلالتك سيدتي.

البرونزية

احذية فلات من ظƒظ„ط§ظˆط³ هي احذية مصنوعة بكل دقة لتضمن راحتك بالدرجة الاولى و الاناقة في الدرجة الثانية. احذية فلات من كلاوس هي موجودة باللون البيج، هذا اللون يتماشى مع كل االوان كما يمكنك ان تمزجي بين عدة الوان في اكلالتك و ترتدي هذا الحذاء الانيق و الجميل، لا انصحك ان تفوتي عليك هذا الحذاء الجميل الذي يتوفر لدى ظ†ظ…ط´ظٹ بثمن مناسب سعر 90 ريال سعودي،و متوفر بكل المقاسات، كما سيصلك حتى المنزل بتوصيل مجاني.

البرونزية

قد لا تعلمين سيدتي ان حذاء فلات الخفيفة باللون البيج و التي تعتبر Must have هي اختيار العديد من النجمات، كما انه قد تلاحظين ان هذا اللون هو الرائج كثيرا في عروض الازياء العالمية، حيث ترتدي جل العارضات هذا اللون الجميل، اقتني سيدتي هذا الحذاء كي تتألقي اكثر كنجمة ساطعة ط¨ط­ط°ط§ط، انيق و بسيط في نفس الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.