تألقي بستايل الجينز الممزق على غرار النجمات الآن من نمشي !

  • بواسطة

ابتعت بنطلون ط¬ظٹظ†ط² ظ…ظ…ط²ظ‚ أم ليس بعد؟ إنه الوقت الملائم لذلك فلا تترددي و طھط£ظ„ظ‚ظٹ أنت كذلك على ط؛ط±ط§ط± ط§ظ„ظ†ط¬ظ…ط§طھ بهذا الستايل، فموضة ط§ظ„ط¬ظٹظ†ط² ط§ظ„ظ…ظ…ط²ظ‚ تعود بقوة إلى الواجهة، موضة التسعينات التي تعود في موسمنا هذا و تفرض سيطرتها في أوساط المشاهير و اوساط الصبايا. Ripped Jeans و لأن موقع ظ†ظ…ط´ظٹ ملم بكل الصيحات التي تهم أناقتك، يقترح عليك هذا البنطلون الرائع الذي أصبح يحل بذلك محل الجينز الضيق وهو بلا شك فكرة جريئة وجديدة، جربيها و تألقي.

البرونزية
البرونزية

اجعلي سيدتي الجينز الممزق ستايل تتألقين به في خرجاتك الكاجوال اليومية واكبي به الموضة و غيري من روتين إطلالتك. و إليك هذا الموديل المميز من نمشي السعودية فقط ب145 ريال سعودي ! إنها فرصتك للتأنق ط§ظ„ط¢ظ† بأحدث الصيحات الرائجة و المتداولة حاليا. مصنوع من نسيج من القطن المطاطي المميز في اللون الأبيض، مزود بسحاب وزر علوى للإغلاق و لسهولة الإرتداء. اقتنيه الآن و كوني من الصبايا المتألقات بهذا الستايل.

البرونزية
البرونزية

البنطلون من نوع جينز سكيني بجيوب في الأمام والخلف مع تصميم بنمط ممزق و له بطانة من ألوان متعددة، البنطلون في قمة الأناقة و الشياكة التي لا يجب أن تفوتيه عليك خاصة مع عرض نمشي و تسهيلات نمشي المغرية التي ستسهل عليك مأمورية الحصول على هذه القطعة. البنطلون يوفره لك موقع نمشي السعودية في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لقوامك فبل نفاذ الكمية ! و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.