تألقي سيدتي بهذا الفستان الشفاف و الناعم و بسعر مناسب سيرضيك!

  • بواسطة

الأقمشة الشفافة و الناعمة خيار لا محيد عنه في موسم ربيع و صيف 2016 و تأتي هذه الأقمشة في تصاميم و أزياء مميزة اختاريها بعناية ط³ظٹط¯طھظٹ و أضيفيها لدولابك. سواء في الفساتين أو التنانير القماش ط§ظ„ط´ظپط§ظپ يعطيك ذلك الطابع ط§ظ„ظ†ط§ط¹ظ… و الأنثوي لإطلالتك. و نفترح عليك اليوم تصميم من الأقمشة الشفافة يحمل توقيع دار "لوف" و مصمم بعناية و جودة ليلائم و يدلل جسدك و ثمنه 195 ريال سعودي فقط! تسوقي الآن.
البرونزية
البرونزية
الفستان بلون البيج الزهري الناعم و الهادئ مصنوع من نسيج بولى استرتش مميز بياقة مستديرة مفتوحة وسحاب خفى فى الخلف للإغلاق، قصة ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† بدون أكمام مع نسيج شبكى فى الحواف، و لا تنسي سيدتي أن تزين معصمك و عنقك بأجمل الأكسسوارات لكون الفستان لا يحتوي تفاصيل كثيرة و طبعات تزينه لذلك لك حرية تزيين إطلالتك بأجمل الجواهر.
البرونزية
البرونزية
قصة الفستان ضيقة و مصممة بشكل أنيق و راقي، نسقي هذا الفستان سيدتي مع حذاء كعب عالي في اللون الذهبي كما تشاهدين في الصورة. ستجدين هذا الفستان معروضا لدجى موقع نمشي في مقاسات مختلفة اختاري منها التي تناسب جسدك. التوصيل و الإستبدال مجاني فلا تترددي و احصلي على إطلالة مثالية و جذابة بأثمنة مناسبة.

اشتري فستان لوف الشفاف الآن و تألقي في إطلالتك.

.
يعطيكِ العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.