تألقي في أمسيتك الرمضانية بإطلالة من الحرير الراقية

في شهر رمضان الكريم تجتمع العائلة و تكثر اللمة الجميلة و التي تجمع بين الأحباب و الأقارب، و في أمسياتك ط§ظ„ط±ظ…ط¶ط§ظ†ظٹط© لابد لك سيدتي أن تتألقي باجمل التصاميم التي لا يغيب عنها طابع الحشمة و الحياء. و لأن متجر نمشي مواكب لكل مستجدات حياتك سيدتي يوافيك بأجمل التصاميم الجذابة التي لا غنى لك عنها حتى تتألقي. و منها فستان ثردز الذي نقترحه عليك اليوم و ننصحك باعتماده لما سيضفيه من رقي و أناقة على إطلالتك، و ثمنه 500 ريال سعودي فقط!
البرونزية
الفستان مصنوع من الستان ط§ظ„ط­ط±ظٹط± الراقي و الفاخر و الذي سيميزك في ط£ظ…ط³ظٹطھظƒ الرمضانية مع ياقة مربعة و قصة فستان بأكما قصيرة و منتفشة معطيات فى الأعلى، لون الفستان أزرق مميز مع حزام عريض على الخصر في اللون الذهبي و شكلا ثنائية جذابة و راقية.
البرونزية
الطول المكسي للفستان و القصة الواسعة تجعل منه خيارا مريحا و مثاليا لك سيدتي، يحتوي على سحاب خفى فى الظهر و قصة Flared أنيقة. قصة الفستان تتيح لك فرصة تزيين عنقك بأجمل العقود و تدليل معصمك بأجمل الأساور. فلا تترددي سيدتي و استفيدي من هذا العرض.
البرونزية
نسقي الفستان مع حذاء بالكعب العالي اختاريه في اللون الذهبي، و ستجدين الفستان متوفرا لدى متجر نمشي في المقاسات الكبيرة الواسعة المتوسطة و الصغيرة. و لا تنسي سيدتي الفستان سيوصله لك موقع نمشي إلى بيتك في أسرع وقت مجانا. إذن ماذا تنتظرين!

تسوقي الآن و احصلي على هذا الفستان من موقع نمشي.

مره حلوه مشكوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.