تألقي في قفطان أحمر فاتن مع موقع نمشي 2024.

الأحمر الفاتن لون مثالي تخطف به السيدة كل الأنظار في مناسباتها، و لأجل ذلك ارتاينا أن نقدم لك سيدتي جديد قفاطين انشال شاندا التي يوافيك بها ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ†ظ…ط´ظٹ في عروض خاصة و مثيرة، و يهديك هذا القفطان بثمن يعادل 590 ريال سعودي، قطعة ثمينة و فاخرة لا شك ستعكس لك إطلالة راقية و فاخرة طالما بحثت عنها. تسوقي الآن و لا تفوتي عليك العرض!
البرونزية
هذا القفطان يحمل توقيع دار " انشال شاندا" التي طالما أبدعت في تصميم القفاطين و أزياء المرأة العربية التي تحاكي أناقتها و أنوثتها المترفة. القفطان في لونه الأحمر الفاتن مصنوع من قماش الشيفون الشفاف و الخفيف مع بطانة.
البرونزية
يتميز التصميم عدا عن لونه المميز، بقصته الواسعة المريحة و قصة أكمامه المتوسطة الطول و الواسعة، كما يزين الفستان تطريزات بألوان مختلفة تتوسط منتصف الفستان كما زينت الأكتاف و ياقة القفطان المصممة على شكل V. و الحزام على الخصر سيبرز جمال جسدك.
البرونزية
التطريزات كما تشاهدين سيدتي جاءت بألوان مختلفة و متنوعة مع بروز بعض الأحجار الصغيرة التي رصعت القماش و أضفت عليه جمالا أكثر سيناسب حفلاتك و كذلك العيد و نحن على مشارفه لن تجدي أجمل من هذا التصميم لتتألقي في العيد و تستقبلي الأحباب بأجمل إطلالة. و لا تنسي سيدتي التوصيل مجاني!

تسوقي الآن و احصلي على هذا القفطان الرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.