تألقي في Jampsuit موضة صيف 2016 التي يهديك إياها نمشي بسعر خاص

بات معروفا أن الjampsuit قطعة رائج لموضة 2016 هذه القطعة المميزة ط§ظ„طھظٹ رأينا عدة نجمات قد اعتمدناها في إطلالتهن النهارية فهي عملية و أنيقة في نفس الوقت و من بين هذه النجمات كيم كاردشيان جيسيكا ألبا، سيلينا غوميز و غيرهن كثيرات، و الأفرول أي Jampsuit متوفر في عدة تصاميم و ستايلات فيها البسيط و فيها الراقيجذا، و هذا الأخير هو ما نقترحه عليك اليوم سيدتي و هو من توقيع دار ليتل ميسترس فسارعي و احصلي عليه!
البرونزية
هذا الأفرول الراقي و الجذاب الذي نقدمه لك مميز و في لون الأزرق الكحلي بتصميم رائع و ساحر يهديه لك ظ†ظ…ط´ظٹ في سعر خاص و مميز يبلغ 375 ريال سعودي فقط! و هو مصنوع من نسيج بوليستر خفيف و مريح قماش شفاف و مشبك عند الياقة مزين بالترتر و أحجار صغيرة في نفس لون الأفرول زادته جمالا و كانت بمثابة أكسسوار.
البرونزيةالأفرول بقصة بدون أكمام و بياقة مستديرة مع بنطلون طويل بقصة واسعة، يزين الأفرول حزام رفيع على الخصر في نفس لون الزي خلق انسجاما و تناسقا في الشكل العام للإطلالة، في الحواف عند الأكمام القصيرة يبرز قماش الدانتيل الذي يضفي لمسة خاصة إلى جاني القماش الشفاف و الترتر الذي يزين الجزء العلوي عند الياقة.
البرونزية
ستجدين هذا التصميم المثير و الرائع عند موقع نمشي الذي يدللك كعادته بعروضه، ستجدينه في المقاس الذي يلائم جسدك و قوامك. نسقي معه حذاء كعب عالي و كما في الصورة تظهر العارضة في حذاء كعب عالي في اللون المرجاني و الذي تماشى بشكل أنيق مع الأزرق الكحلي. لا تنسي سيدتي التوصيل مجاني!

تسوقي الآن و أبهري من حولك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.