تبحثين عن بلوزة صيفية أنيقة و مثالية؟ إليك هذا الموديل بسعر سيعجبك!

إنه موسم الصيف الذي تتسم أجوائه بالحرارة العالية، و لأننا مازلنا في هذا الموسم المفعم بالنشاطات و الخرجات نقدم لك سيتي أبرز الأزياء الصيفية التي من شأنتها أن تنسيك حر الصيف و تمنحك الراحة التي طھط¨ط­ط«ظٹظ† عنها و الإطلالة الصيفية المثالية في خرجاتك النهارية و ما أكثرها في موسم الصيف! يقدم لك موقع نمشي سيدتي بيلوزة طµظٹظپظٹط© رائعة من توقيع دار "جينجر" طويلة و مزينة ستعجبك، يبلغ ثمنها لدى الموقع فقط 125 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البلوزة كما تشاهدينها سيدتي صيفية و مريحة نظرا لكونها مصنوعة من نسيج بولي غني و شفاف، مع ياقة مفتوحة مستديرة، طبعات زهور كبيرة في الأسفل تزين البلوزة في حجم كبير و بألوان متعددة، مع تداخلات من الدانتيل في الخلف تزيد ط§ظ„ظ…ظˆط¯ظٹظ„ أنوثة و نعومة فائقة، تجعل منها خيارا مثاليا للبلوزة الصيفية المريحة و الأنيقة.
البرونزية
البرونزية
البلوزة بقصة بدون أكمام تتيح فرصة تزيين معصمك بأجمل الأساور و تجعل نسمات الريح الصيفية تداعب معصميك، البلوزة بشرائط كتف عريضة مع بروز أطراف من الدانتيل في الأسفل أيضا. اعتمدي سيدتي هذه البلوزة في إطلالتك الكاجوال مع سروال جينز و صنادل كعب عالي كما في الصورة و تألقي سيدتي. ستجدين البلوزة متوفرة لدى الموقع في مقاسات مختلفة! و لا تنسي التوصيل مجاني!

تسوقي الآن و تميزي مع هذه البلوزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.