تبحثين عن حقيبة مثالية للعمل؟ إليك هذا الموديل العملي و الأنيق

من الضرورى أن تكون ط­ظ‚ظٹط¨ط© العمل أنيقة، ولكنها يجب أن تكون عملية كذلك، وتلبى احتياجاتك الأساسية، لذا يقدم لك موقع "نمشي الموقع الأول للتسوق أونلاين عدة تصاميم و موديلات ستساعدك على الظهور بحقيبة اليد المثالية للعمل. و لذلك نقترح عليك اليوم حقيبة عمل من توقيع دار "إيلا" و التي تعتبر نموذجا مثاليا لحقيبة العمل التي يجب على كل السيدات اعتمادها، و إن كنت تتسائلين عن ثمنها فهم لا يتجاوز 195 ريال سعودي، تسوقي الآن!
البرونزية

البرونزية
هذه الحقيبة المخصصة للعمل من توقيع دار "إيلا" كبيرة حتى لو كنت قادرة على استخدام واحدة صغيرة، ففى بعض الأيام تحتاجين إلى بعض الضروريات الإضافية. لذلك تقدم لك الدار هذه الحقيبة في حجم كبير سيسع كل أغراضك. الحقيبة مصنوعة في جزئها العلوي من مادة PU المزركش و في لون البيج مع يدان علويتان للإمساك.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة مقسمة إلى جزءين بجيوب مع حمالة كتف قابلة للتعديل ويمكن فصلها، إضافة إلى جيب بسحاب سهل الاستعمال فى الخلف. ولأن حقيبة العمل من الممكن أن تستخدم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل اختيار الألوان المحايدة كى تتماشى مع غالبية ملابسنا، والتى تتحمل الاستخدام الكثير والحركة والأتربة، مثل الأسود والبنى و البيج المتجسد في هذه الحقيبة. سارعي سيدتي و تسوقي! فالتوصيل مجاني.
البرونزية

اكتشفي الآن متعة التسوق و اختاري لإطلالة العمل هذه الحقيبة الجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.