تجهيزات العروس 2015 لكل لون تفاصيل خاصة به!!

  • بواسطة

عالم طھط¬ظ‡ظٹط²ط§طھ ط§ظ„ط¹ط±ظˆط³ 2015 يفاجئنا بالجديد و الجميل و الذي من شأنه أن يجعلك تحتاطين و تنتبهين لأدق التفاصيل، فبعد أن كان اللون الذهبي هو المسيطر على تجهيزات العروس 2016 هذا الموسم الجديد يوافينا بأجدد الألوان و أجمل التجهيزات التي من شأنها أن تزين يوم العمر و تمنحه طابها أسطوريا لا ينتسى، و من خبراء weedings themes المواكبين للجديد و المناسب نقدم لك هذه التشكيلة من التجهيزات الرائعة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه التشكيلة تحيط بكل طھظپط§طµظٹظ„ طھط¬ظ‡ظٹط²ط§طھ ط§ظ„ط¹ط±ظˆط³ 2015 و إن كانت تبدو لك صغيرة، فلون فستان الزفاف و لون بذلة العريس و الحذاء و طاولة المدعوين و بطاقات الدعوة و لائحة الطعام كلها يتم تنسيقها بشكل مثالي لتبرز في يوم عمر السيدة في باقة ملونة متناسقة و منسجمة تبهر الحضور و تجعل العريسين يحسان بمدى قيمة و أسطورية زفافهما. اللون الهبي مازال واردا لكن ليس بشدة كما في 2016.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

التيفاني و الزهري و الأصفر ألوان جديدة ربما تخافين منها في البداية إلا أن تنسيقها بشكل مميز و مناسب يوم زفافك من شأنه أن يبهر كل من يحضر الزفاف و لن ينساه، تجهيزات العروس 2015 تحتفي بالألوان و الفضاء المفتوح ط®ط§طµط© مع دقة تامة في اختيار الأكسسوارات و باقة الزهور المناسبة. أنت كذلك سيدتي إن كنت من محبات هذا الستايل من تجهيزات العروس 2015 لاشك شتستوحين منها أفكارا فعالة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كعكة الزفاف و الماكرون من الأطعمة الأساسية التي تكون حاضرة في حفل الزفاف لذلك ينصح خبراء بحسن تنسيقها مع الديكور العام للزفاف، و تأتيك ذهه التشكيلة سيدتي من تجهيزات العروس 2015 لتخلصك من الحيرة في الإختيار و توافيك بجديد التجهيزات لموسم 2015 التي من شأنها أن تميز يوم العمر و تجعله أسطوريا لا ينتسى.

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.