تخفيضات: حقيبة بوسط البرتقالية بتصميم مميز و ناعم الآن في متناولك

لأن الحقيبة أكسسوار هام في إطلالة السيدة و من الضروريات وجودها في خرجاتك سواء العملية أو العادية موقع نمشي لا يتوانى عن موافاتك بجديد صيحات الحقائب و أجمل الموديلات التي تجدينها متوفرة بألوان و تصاميم مختلفة و متجددة. و اليوم و من دار "ايلا" نمشي يقترح عليك موديل ط­ظ‚ظٹط¨ط© أنيقة و فخمة، و اليوم فقط أصبحت في ظ…طھظ†ط§ظˆظ„ظƒ بفضل التخفيضات الهائلة التي يهديها لك. لا تترددي سيدتي و اطلبيها الأىن من الموقع قبل نفاذ العرض.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة في منتهى الروعة و الأناقة مصنوعة في الجزء العلوي من البولي يوريثين ظ†ط§ط¹ظ… ومخطط و بخامات ذات جودة عالية، التصميم بلون مزدوج جمع بين اللون البرتقالي كلون أساسي للحقيبة مع لون البيج في الشرائط. مصمم بحمالات مزدوجة وأطراف مخططة بجلد ثعبان ستثير انتباهك. و كما ذكرنا العرض يقدمه لك في تخفيضات هائلة جعلت سعره يلائمك و يبلغ ط§ظ„ط¢ظ† 166 ريال سعودي فقط بدل 195 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الحقيبة بحزام كتف قابل للفك مع قياس قابل للتعديل و كما شئت مزود بجيب بسحاب في الخلف سهل الإستخدام مع غطاء بقفل للإغلاق. الحقيبة تستحق أن تقتنيها سيدتي من الموقع خاصة مع التخفيضات التي تطالها. اطلبيها الىن من الموقع فالعرض محدود و خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية ستصلك الحقيبة في أسرع وقت.

لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.