تخفيضات على حقيبة التسوق Dkny تسوقي الآن

  • بواسطة

من الأكسسوارات الأبرز في عالم الموضة، الحقيبة التي من شأنها أن تضفي لمسة مميزة على إطلالتك أو أن تسيء إليها وتجعلها عادية أو قديمة الطراز، لذلك، موقع نمشي للتسوق أونلاين يواظب على موافاتك بأجمل الموديلات و أكثرها رقيا و أناقة. و التي تحتاجها إطلالتك. و اليوم موقع نمشي يمنحك طھط®ظپظٹط¶ط§طھ هائلة على ط­ظ‚ظٹط¨ط© دكني للتسوق في منتهى الأناقة. طھط³ظˆظ‚ظٹ الآن!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة من توقيع ماركة "دكني" العالمية و المعروفة عالميا بأفضل تصاميم الحقائب، الحقيبة ط§ظ„ط¢ظ† أصبحت في متناولك بفضل التخفيضات التي يمنحها لك الموقع جعلت سعر الحقيبة ينخفض من 1270 ريال سعودي إلى 1145 ريال سعودي فقط! الحقيبة مصنوعة في الجزء العلوي من جلد سافيانو وبطانة بطبعات (DKNY)، اطلبيها الآن و استفيدي من تخفيضات نمشي!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة مزينة بطباعة زهور كبيرة وقطع معدنية ذهبية اللون بحمالتا يد من سلسلة متصلة ذهبية اللون مع شريط جلد مضفر و مزودة بحلية معدنية بشعار الماركة بنمط مونوغرام قابلة للازالة. الحقيبة مصممة بجيوب وسحاب علوي للاغلاق مع اربعة دبابيس في القاعدة للدعم. تأتيك مع حافظة طرية للحماية من الاتربة. لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!

لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.