تخطى إلى المحتوى

تخفيضات على حقيبة اماندا ساعي البريد في لونين تألقي بها في خرجاتك الكاجوال

موديلات الحقائب الكلاسيكية و القديمة تعود للموضة و تعتبر من الخيارات الرائجة و المحبب اعتماده، كحقيبة ط³ط§ط¹ظٹ ط§ظ„ط¨ط±ظٹط¯ التي سبق و قدمتها الماركات العالمية في نمط حديث و مبتكر يبرزها من بين خيارات الحقائب المثالي اعتمادها في خرجات الكاجوال، و لأجل ذلك موقع نمشي يقترح عليك اليوم موديل ط­ظ‚ظٹط¨ط© أنيقة و رائعة من توقيع دار "توري بورش" و في ظ„ظˆظ†ظٹظ† مختلفين اختاري الأنسب لإطلالتك و ـالقي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذا الموديل من حقيبة ساعي البريد في لون الكاميل الرائع المصنوع من الجلد الأصلي محبب و ناعم أملس بخامات ذات جودة عالية، الحقيبة بحمالة كتف قابلة للازالة مزودة بزر كبس لطول قابل للتعديل و الفصل، المميز في عرض نمشي أنه يمنحك الموديل بتخفيضات هائلة و مغرية جعلت سعرها يعادل 2025 ريال سعودي بدل 2130 ريال سعودي و ذلك لفخامة التصميم و جودة الخامات المستعملة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إن كنت من عاشقات اللون الأسود و الوفيات له نقترح عليك هذا الموديل من حقيبة ط§ظ…ط§ظ†ط¯ط§ في اللون الأسود بنفس التصميم. الحقيبة بجيب سهل الاستخدام في الخلف مزود بقفل مغناطيسي مع جزء داخلي واسع مزود بجيوب و تصميم بطية مزودة بمغناطيسين للاغلاق. الحقيبة مزينة بشعار الماركة و تأتيك مع كيس حافظ من الغبار. لا تترددي سيدتي و استفيدي من التخفيضات، و من خدمة التوصيل المجانية.

لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.