تخفيضات على حقيبة اماندا ساعي البريد في لونين تألقي بها في خرجاتك الكاجوال 2024.

موديلات الحقائب الكلاسيكية و القديمة تعود للموضة و تعتبر من الخيارات الرائجة و المحبب اعتماده، كحقيبة ط³ط§ط¹ظٹ ط§ظ„ط¨ط±ظٹط¯ التي سبق و قدمتها الماركات العالمية في نمط حديث و مبتكر يبرزها من بين خيارات الحقائب المثالي اعتمادها في خرجات الكاجوال، و لأجل ذلك موقع نمشي يقترح عليك اليوم موديل ط­ظ‚ظٹط¨ط© أنيقة و رائعة من توقيع دار "توري بورش" و في ظ„ظˆظ†ظٹظ† مختلفين اختاري الأنسب لإطلالتك و ـالقي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذا الموديل من حقيبة ساعي البريد في لون الكاميل الرائع المصنوع من الجلد الأصلي محبب و ناعم أملس بخامات ذات جودة عالية، الحقيبة بحمالة كتف قابلة للازالة مزودة بزر كبس لطول قابل للتعديل و الفصل، المميز في عرض نمشي أنه يمنحك الموديل بتخفيضات هائلة و مغرية جعلت سعرها يعادل 2025 ريال سعودي بدل 2130 ريال سعودي و ذلك لفخامة التصميم و جودة الخامات المستعملة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إن كنت من عاشقات اللون الأسود و الوفيات له نقترح عليك هذا الموديل من حقيبة ط§ظ…ط§ظ†ط¯ط§ في اللون الأسود بنفس التصميم. الحقيبة بجيب سهل الاستخدام في الخلف مزود بقفل مغناطيسي مع جزء داخلي واسع مزود بجيوب و تصميم بطية مزودة بمغناطيسين للاغلاق. الحقيبة مزينة بشعار الماركة و تأتيك مع كيس حافظ من الغبار. لا تترددي سيدتي و استفيدي من التخفيضات، و من خدمة التوصيل المجانية.

لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.