تخفيضات على حقيبة دكني بحمالة طويلة اطلبيها الآن

  • بواسطة

الحقيبة ط¨ط­ظ…ط§ظ„ط© ط·ظˆظٹظ„ط© من صيحات الحقائب الرائجة و المعتمدة في موسم 2016 من طرف الصبايا و السيدات، و لأنها كذلك موقع نمشي الإلكتروني يقترح عليك موديل ط­ظ‚ظٹط¨ط© رائعة و أنيقة ستميز إطلالتك و تمنحك ستايل راقي و عملي. و إن كنت تبحثين عن حقيبة عملية للنهار و بسعر مميز بفضل التخفيضات الهائلة التي يقترحها عليك متجر نمشي الإلكتروني!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة أنيقة و رائعة من توقيع ماركة "دكني" العالمية و المعروفة بتصاميمها الأنيقة و العملية التي تتناسبل مع إطلالة كل سيدة، مصنوعة بتصميم من جلد ناعم مدروز بنمط معينات صغيرة مع بطانة بطبعات شعار الماركة مع حمالة بنمط سلسلة ذهبية متداخلة مع شريط من الجلد. لا تترددي و تسوقي فالحقيبة بسعر مغري بفضل التخفيضات المغرية التي طالت الحقيبة و بلغ 790 ريال سعودي بدل 875 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة واسعة من الداخل ستسع كل أغراضك الضرورية و الهامة التي لا تفارق خرجاتك اليومية مزودة بجيوب وسحاب للاغلاق، بحمالة متحركة مزينة بشعار الماركة تاتي مع حافظة للحماية من الغبار. لا تترددي و تسوقي ط§ظ„ط¢ظ† قبل نفاذ العرض و استفيدي من التخفيضات، و لا تنسي أ، خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!

لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.