تخفيضات على ساعة Hampton الراقية سارعي فالعرض محدود

  • بواسطة

تعد الأناقة و البساطة عنوانين لموضة ساعات اليد النسائية هذا الموسم حيث تتربع الأشكال الكلاسيكية و الألوان الهادئة على عرش الموضة كما أن موضة ساعات اليد تشهد هذا الموسم عودة قوية للأشكال المستديرة الكلاسيكية لتحل محل الموديلات ذات الحواف الحادة، والتي تربعت على عرش الموضة خلال السنوات الماضية. و منها يقترح عليك نمشي هذا الموديل الرائع و الراقي!
البرونزية
الساعة رائعة و راقية ستزين معصمك و تزيد من جمال إطلالتك و رقيها، مصنوعة بحزام من الجلد الاصلي املس وناعم في اللون الأبيض بوجه ط³ط§ط¹ط© دائري و مستدير و بقاعدة مصممة بنمط معينات صغيرة مع مؤشرات واضحة و بارزة بإطار معدني ذهبي.اطلبي الساعة الآن و تألقي في إطلالتك، و ميزي نفسك بأجمل أكسسوارات. الجميل في العرض أن نمشي يهديك الساعة بتخفيضات هائلة جعلت سعرها يبلغ 590 ريال سعودي بدل 720 ريال سعودي!
البرونزية
الساعة في اللون الأبيض و بتصميم راقي و أنيق بواجهة مزينة بالكريستال اللامع و البراق و الذي يزيد من بريقها و توهجها. الساعة مزودة بابزيم بدبوس للاغلاق قابل للتعديل و تاتيك في علبة تحمل شعار الماركة العالمية، ط³ط§ط±ط¹ظٹ الآن و اطلبيها قبل نفاذ الكمية فالتخفيضات مغرية و هائلة تقربها منك أكثر! تسوقي الآن و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية!
البرونزية

لطلب الساعة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.