تخفيضات على فستان فيرومودا الرائع تسوقي الآن فالموديل يعرف إقبالا هاما !

دار "فيرومودا" تواصل موافاتنا بأجمل و أروع تصاميم الفساتين الطويلة التي تستحق أن تحجزي لها مكانا داخل دولاب ملابسك، الدار التي تعرف جل تصاميمها ط¥ظ‚ط¨ط§ظ„ط§ و توافدا كبيرا من السيدات تقدم لك اليوم تصميم ظپط³طھط§ظ† طويل في غاية الأناقة و الرقي و بألوان تنبض بالأنوثة و النعومة التي ستأسر كل من يراك. الفستان و كعادة موقع نمشي مهدى لك في عرض استثنائي يتجلى في التخفيضات المغرية التي يدللك بها الموقع و جعلت سعره يبلغ 166 ريال سعودي بدل 215 ريال سعودي في السابق!

البرونزية

البرونزية

إنها فرصتك ط§ظ„ط¢ظ† لتتألقي في خرجاتك النهارية بهذا الفستان ط§ظ„ط±ط§ط¦ط¹ و بألوانه الناعمة و المفعمة بالأنوثة قبل أن ينفذ هذا العرض الذي ظٹط¹ط±ظپ إقبالا ظ‡ط§ظ…ط§ من السيدات لدرجة أن تبقى منه مقاسين فقط من خمسة مقاسات ! كوني المحظوظة و احصلي على مقاسك و أبهري من حولك بهذا الموديل الرائع. الفستان مصنوع من نسيج بولىستر ناعم وخفيف مع بطانة متوسطة الطول، القماش تملئه طبعات و نقوش مميزة ستبرزك في لوك راقي و أنيق فلا تترددي !

البرونزية
البرونزية

الفستان كما تشاهدين بياقة مفتوحة على شكل حرف V مع قصة بدون أكمام و حمالات كتف عريضة، الفستان بتصميم بكسرات في الخلف مع خصر مطاطي تزيد الموديل أنوثة و جاذبية. الفستان مع حزام رفيع بدون قفل من الشامواه على الخصر للربط و ضبط المقاس و منح جسدك تناسقا و مظهرا لائقا و جذابا. طول الفستان ماكسى مع قصة واسعة وفتحتان في الجانبين. احصلي عليه الآن من نمشي قبل نفاذ الكمية، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية !

اشتري الفستان من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.