تخفيضات على فستان مارك انجلو الرائع إنها فرصتك للحصول عليه !

الفساتين الكاجوال لدار "مارك انجلو" دائما ما تحمل في طياتها لمسة من الأناقة و الرقي لدرجة تجعل منها خيارا مناسبا كذلك لإطلالتك الرسمية و العملية، الفستان مميز بلونه الأزرق الكحلي مع الطبعات الجذابة التي تزينه و تملئه بالكامل. هذا الموديل يهديك إياه الموقع في عرض مثالي لا شك سيغريك و يسحرك، الموقع يهديك الفستان في طھط®ظپظٹط¶ط§طھ جعلت ثمنه ينخفض من 145 ريال سعودي إلى 102 ريال سعودي ! ط¥ظ†ظ‡ط§ ظپط±طµطھظƒ لتتألقي و تتأنقي بأفضل الأسعار.

البرونزية
البرونزية

الفستان رائع يستحق أن تقتنيه خاصة مع التخفيضات، مصنوع في الجزء الداخلي من جزء علوي من مزيج القطن الناعم والأملس مع بطانة من البوليستر مع ياقة دائرية تتيح لك فرصة تزيين عنقك بأجمل العقود، قصة الفستان بدون أكمام و الطبعات باللون الأبيض تملئ التصميم و تزينه و تضفي ط¹ظ„ظٹظ‡ لمسة من الأناقة التي تحتفي هذا العام بالفساتين المطبوعة، و لإطلالتك المقبلة اقتني هذا الفستان و امنحي جسدك لوك أنيق و جذاب.

البرونزية

البرونزية

للإغلاق الفستان بسحاب مرئي في الخلف لسهولة في الارتداء مع حزام إضافي بنفس لون الفستان مع إبزيم بدبوس للإغلاق لقياس مناسب و لإبراز جسدك في مظهر جذاب و متناسق، الفستان سيدتي تجدينه بالمقاس الذي سيناسب قوامك، فلا تترددي و تألقي فحتى خدمة التوصيل يهديها لك نمشي السعودية مجانا، إنها فرصتك للتألق مع تخفيضات نمشي المغرية و التسهيلات الكثيرة التي تنتظرك في الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.