تخفيضات على هذه الساعة البيضاء الراقية من نمشي سارعي فالعرض محدود

الساعات ط§ظ„ط¨ظٹط¶ط§ط، تلقى شعبية كثيرة في الوقت الحالي. و تزيين معصمك بساعة فاخرة مع سوار رفيع أو عريض، باللون الأبيض، سيقلب كل المقاييس و ستلعب دورا هاما في أناقتك لا سيما عندما ترتدينها مع الطلة الملائمة. ستليق هذه الساعات البيضاء بكل مناسباتك الفاخرة وستشكل اللمسة النهائية المثالية على كل طلة و تمنحك الجاذبية التي تطمح إليها أي أيقونة موضة مثلك.و لأجل ذلك موقع ظ†ظ…ط´ظٹ يقترحها عليك اليوم في موديل راقي و فاخر!
البرونزية
الساعة من تصميم ماركة "مايكل كورس" العالمية و الواسعة الإنتشار في العالم بفضل حنكتها العالية و حرفيتها المشهود لها، ط§ظ„ط³ط§ط¹ط© بيضاء بحزام من الجلد الأصلي المخطط رفيع و ناعم، المميز في ذها العرض أن نمشي يمنحك هذه الساعة الفاخرة بسعر مغري و مخفض بفضل التخفيضات الهائلة التي طالت الساعة و التي جعلت سعرها يبلغ 740 ريال سعودي فقط بدل 870 ريال سعودي!
البرونزية
الساعة في منتهى الأناقة بتصميم ناعم و راقي سيميزك في إطلالتك و ستخطفين بها الأنظار لا شك، قرص الساعة بلون كريمي مع إطار بلون ذهبي على قاعدة من الستانلس ستيل بحركة عقارب ثلاثية و إبزيم بدبوس قابل للتعديل، و الجميل في العرض و عدا عن التخفيضات أنها تأتيك تفي علبة بتصميم أنيق على شكل صدفة و بخدمة توصيل مجانية! تسوقي الآن.
البرونزية

لطلب الساعة اضغطي هنا.

.
رررروعهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.