تخطى إلى المحتوى

تخفيضات مغرية على ساعة "تومي هيلفغر" الآن على نمشي!

  • بواسطة

تتغير الموضة من موسم لآخر و تختلف الصيحات و الصرعات إلا أن الساعات الذهبية تبقى سيدة الفخامة بدون منازع في عالم الساعات، سواء كانت باللون الذهبي الأصفر أو الوردي. ساعات مرصعة بالماس بشكل ناعم وأحيانا خالية منه و لكنها مناسبة لكل مناسبة ولا شيء يضاهي جماليتها و توهجها الفاتن، و لأنها كذلك نمشي يهديك طھط®ظپظٹط¶ط§طھ ظ…ط؛ط±ظٹط© على الساعة الذهبية من توقيع " تومي ظ‡ظٹظ„ظپط؛ط±" جعلت سعرها جد مخفض!
البرونزية
البرونزية
هذه الساعة الذهبية من توقيع الدار المتألقة و بعد أن كان في السابق ثمنها يعادل 745 ريال سعودي صار ط§ظ„ط¢ظ† 675 ريال سعودي فقط، و ذلك كله بفضل عروض نمشي و تخفيضاته المغرية التي لا تترك لك مجالا للشك و تقرب لك أهم و أجمل الأكسسوارات التي لها مكانتها في إطلالتك. لذلك سيدتي لا تترددي فالعرض محدود!
البرونزية
البرونزية
الساعة أوستيك من الاستانلس ستيل مع قفل مطوى و قرص مستدير مع إطار من الستانلس ستيل، الساعة بعقارب ذهبية و بيضاء مع حركة كوارتز ثلاثية. اقتنيها الآن فهي مقاومة للماء حتى عمق 99 قدم. لا تفكري كثيرا العرض محدود و السعر جد مخفض و الساعة تستحق أن تستحضريها في إطلالتك، و عدا عن التخفيضات المغرية نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا حتى باب بيتك.

لطلب الساعة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.