تخفيضات نمشي تهديك هذه الساعة الرائعة بهذا السعر المخفض!

عادت موضة الساعات المعدنية إلى الواجهة و أصبحت الخيار الأكثر اعتمادا من طرف السيدات و الأكثر رواجا، هذه الساعات المعدنية بتصاميم مميزة و عتيقة تعيد بنا إلى الوراء و تمنحك ذلك الشعور بالتميز و التألق بستايل قديم يعود و بقوة ليفرض نفسه صيحة عالمية تستحق الإقتناء. و اليوم يقترح عليك موقع ظ†ظ…ط´ظٹ ساعة معدنية رائعة بتصميم مبهر يحمل توقيع دار "ارماني اكسشينج" مثالية اعتمديها الآن.
البرونزية
الساعة المعدنية تعود و تقدمها الدور العالمية ليومنا هذا بتصاميم مختلفة و لمسات منوعة عما كانت عليه في السابق حتى تضفي ذلك التميز و التغيير الذي سيواكب صيحات هذا الموسم. موقع نمشي يتميز و كعادته بعروضه المثيرة و المغرية خاصة مع التخفيضات، حيث أن هذه ط§ظ„ط³ط§ط¹ط© مهداة لك من نمشي بسعر مخفض بلغ 825 ريال سعودي فقط! بعد أن كانت في السابق تعادل 925 ريال سعودي.
البرونزية
الساعة بحزام من الستيل المقاوم للصدأ في اللون الذهبي، متصل مع قفل بغطاء للإغلاق. قرص الساعة دائري في إطار من الستيل المقاوم للصدأ مع حركة بثلاثة أذرع كوارتز مع كرونوغراف. الموديل جد راقي و أنيق يذكرنا بالتصاميم القديمة للساعات و التي أصبحت موضة هذا الموسم. اقتنيها و أضيفي لإطلالتك لمسة عتيقة و مواكبة للموضة.
البرونزية
بعد الآن لن تشتكي من ملامسة الماء لساعتك فهذا الموديل من ساعة "ارماني اكسشينج" مقاوم للماء حتى 50 متر. الساعة سيدتي تقدمها لك الدار في علبة مع شعار الماركة يطبعها. كما أن لون القرص الأزرق تماشى بشكل مثالي مع موديل الساعة المعدنية. احصلي عليها الآن فالموقع يهديها لك بتخفيضات و بخدمة توصيل مجانية!

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.