تخفيضات هائلة على حقيبة كتف بطبعات جلد الفهد تسوقي الآن

يمكن دائما ان تحملي ط­ظ‚ظٹط¨ط© بنقشة جلد الفهد. وهذه النقشة تبدو وكأنك تمسكين بحقيبة بلون محايد بالرغم انها تتكون فعليا من 3 ألوان اسود وكاكي وابيض. وهذه النقشة بالرغم من ذلك تليق بكل شيء و يمكنك أن تضيفيها على إطلالتك كيفما كانت ألوانها، و يعتبر هذا النوع من الحقائب أكثر اعتمادا من الماركات العالمية التي تقدمه في تصاميم و موديلات في منتهى الأناقة و الشياكة، و اليوم نمشي يقترح عليك هذا الموديل بتصميم مميز.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة في اللون الأسود مصنوعة من نسيج يبدو كالجلد الأصلي بخامات ذات جودة عالية بجزء أساسى بسحاب مع فتحتين، الحقيبة بمنتهى الشياكة و ستسع كل أغراضك الضرورية و الهامة التي لا تخرجين دونها، الحقيبة تجدينها لدى الموقع بسعر مناسب يعادل 166 ريال سعودي فقط بعد التخفيضات الهائلة التي تطاله.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة تجدينها سيدتي بتخفيضات ظ‡ط§ط¦ظ„ط© جعلت سعرها في متناولك لا تترددي و اقتنيها ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي قبل نفاذ الكمية فالموديل يعرف إقبالا هاما، الحقيبة بجيوب داخلية بسحاب وفتحات بدون إغلاق لسهولة الاستعمال ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد ط§ظ„ظپظ‡ط¯ على الابزيم وفى الجوانب مع قفل صغير فى الأمام مع يدان علويتان للإمساك وحمالات كتف قابلة للتعديل ويمكن فصلها، لا تترددي فخدمة التوصيل مجانية. طھط³ظˆظ‚ظٹ الآن!


لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.