تخفيض على بوت بكعب عال من بيونديني

  • بواسطة

يمكن ان تكون خزانة احذيتك تفتقر إلى هذا النوع من الاحذية الأكثر جاذبية لانها رمز الأناقة حيث تؤثر بشكل كبير على اطلالتك سيدتي. لذلك نسمع عند اغلب اخصائي الموضة ان هذا الحذاء مهم جدا ان يكون ضمن احذيتك لانه يمنحك الراحة لقدميك و يحفظها من كل الاشياء الاخرى، كما انه الحذاء المناسب و الذي يتناسب مع شكل جسمك، هذا الحذاء ط¨ظƒط¹ط¨ عالي يضفي عليك أناقة من نوع خاص.
البرونزية
حذاء البوت بكعب عالي متوفر بتخفيض مناسب عليه 266 ريال سعودي فقط بعد ان كان بسعر 295 رس. يمنحك هذا البوت أنوثة و جاذبية خا صة مع الفستان او التنورة القصيرة، يظل البوت يلائم أي توليفة أناقة تحمل لمستك الخاصة و طريقتك في التنسيق، هذا البوت جذاب جدا باللون البني مزين بشرابة على الخلف تمنحك جمالا من كلا الجانبين، اما في مقدمته فهو مستدير الشكل يجعل اطلالتك جميلة و موازية مع كل ستايلك.
البرونزية
بوت بكعب عالي من بيوندينكي باللون البني الذي يلائم كل الاطلالات، يمكنك ارتدائه مع اغلبية الالوان كان ترتديه مع تنورة باللون الاسود او بنطلون جينز قصير يظهر البوت القصير و شكله الجذاب على قدميك، من الافضل ايضا ان تحملي معك حقيبة يد من نفس اللون يكونين بلك قد انهيت اطلالتك الجذابة وجاهزة تماما.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.