تخفيض هائل على ساعات مايكل كورس الجديدة 2024.

يعتبر المصمم الشهير ظ…ط§ظٹظƒظ„ ظƒظˆط±ط³ واحد من اضخم المصممين العالميين للازياء في العالم، حيث اظهر ولعه للموضة بشكل كبير من خلال تقديمه مجموعة من الحقائب و الاكسسوارات الجميلة و الرائعة من تصميمه حيث تحمل ماركته الشهيرة اسمه الخاص مايكل كورس، لم يتفنن ظ…ط§ظٹظƒظ„ ظƒظˆط±ط³ في هذا فقط بل يقدم كل سنة مجموعة مبتكرة من الساعات النسائية الرجالية ايضا، يمكنك اقتناء واحدة لزوجك!

البرونزية

البرونزيةالبرونزية

ساعات مايكل كورس هي العلامة المعروفة بجودتها و اناقتها التي لا تتوفر في الساعات الاخرى،باستطاعتك سيدتي اختيار ط³ط§ط¹ط© ماكل كورس ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© و لن تندمي عليها ابدا لانها مصنوعة خصيصا لتلائم كل الاذواق، كما ان هذه الساعة متوفرة بعدة الوان تناسب كل اطلالاتك سيدتي التي ترتدينها. اليوم هناك طھط®ظپظٹط¶ ظ‡ط§ط¦ظ„ على ط³ط§ط¹ط§طھ مايكل كورس حيث كانت في بدائتها بسعر 1225 ريال سعودي، لكن الان جاءت بسعر 936 ريال سعودي فقط و توصيل مجاني لك سيدتي.
البرونزيةالبرونزيةالبرونزية
ساعات فاخرة هي ط³ط§ط¹ط§طھ ظ…ط§ظٹظƒظ„ ظƒظˆط±ط³ المصنوعة من الجلد السافيانو، كما استعمل في ساعاته الارقام الرومانية التي منحتها ذوقا خاصا علامات للدقائق بارقام رومانية يسهل عليك التعرف عليها، تتوفر ط³ط§ط¹ط§طھ ظپط§ط®ط±ط© من مايكل كورس من اللون الابيض، البني و الاسود و الكاميل الذي يتماشى مع كل الاطلالات.
البرونزيةالبرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.