تخفيض هائل على فستان ثردز الأرجواني للسهرة

البرونزية

إذا كنتي ترغبين في انتقاء ظپط³طھط§ظ† جذّاب ترتدينه في سهرتك القادمة، فلابد أن تبحثي عن كل ما هو جديد ومختلف، حيث تظهر ألوان وتصميمات جديدة لفساتين السهرة كل عام، إلا أن الأمر مختلف خلال 2016. فقد ارتفعت حدة المنافسة بين دور الأزياء العالمية لتقديم أجود وأروع الخامات التي تجعلكِ ملكة يزيدها الغموض جاذبية وتلتفت الأعين تجاهها من كافة الأنحاء. ومن ضمن هذه الدور العريقة دار "ثردز" الذي يسعى دائمًا لإبراز رقتك بمزيج من الموضة والجمال.

البرونزية

فيقدم لكِ اليوم فستان سهرة طويل مصنوع من قماش الشيفون المطاطي، الذي يحدد ويبرز جسدك بقوام ممشوق ومميز، كما تزين منطقة الصدر والمنتصف والحواف بنسيج الدانتيل الراقي، ليجعلك محور السهرة أينما ذهبتي. و يحوي الفستان تفاصيل أنثوية جديدة ومختلفة من ضمنها احتوائه على سحاب خلفي رقيق للغاية، وحزام مطامي ضيق على الخصر مع طيات على الجزء العلوي من الفستان.

البرونزية

أما لونه ط§ظ„ط£ط±ط¬ظˆط§ظ†ظٹ فكما تشاهدين درجته البراقة الزاهية، التي تجعلك تواكبين الموضة بأحدث إصداراتها، لأنه لون يمكنك تنسيقه مع إكسسوارات متعددة كحقيبة يد فضية أو ذهبية. فإذا كنتي تبحثين عن إطلالة تدير العالم من حولك، فلا تفوتي فرصة التخفيضات وسارعي بشراء فستان "ثردز" الأرجواني من متجر نمشي بسعر 585 بدلًا من 650 ريال سعودي، لتتمتعي كذلك بتوصيل مجاني واستلام خلال أسرع وقت ممكن، لتكوني ساحرة في سهرتك القادمة.

اضغطي هنا واضيفي فستان ثردز الأرجواني للسهرة إلى حقيبة تسوقك.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-58781

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.