تزيني بأرقى الإطلالات في رمضان من كلوب ال

من المعروف أن "كلوب ال" دار أزياء يقدم كل ما هو جديد ومواكب لأحدث صيحات الموضة، لذا ستجدين لديه دائمًا كل ما تبحثين عنه، خاصًة إذا كنتي ترغبين في شراء فساتين واسعة مناسبة لأجواء شهر ط±ظ…ط¶ط§ظ† الكريم هذا العام، ففساتين "كلوب ال" ذات الطابع الياباني ستمتعكِ بمظهر عصري جذّاب لأنها تمتلك العديد من المميزات منها:

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه القطعة التي تشاهدينها في الصور، هى فستان صيفي مصنوع من قماش الجيرسيه الناعم، الذي يمنحكِ راحة لا مثيل لها، كما أن قصته واسعة مما يتيح لكِ حرية الحركة، ويحوي ياقة مفتوحة وثنيات على الخصر. أيضًا ينفرد بلون صيفي مبهج وهو طبعات ورود، تعطيكي مظهر رائع عند إستقبالك لصديقاتك أو لأفراد عائلتك في رمضان.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

وهذا الفستان قطعة مميزة أخرى مقدمة من دار "كلوب ال" للمرأة العربية الأنيقة، فقد صنع من نفس نسيج القطعة السابقة، ويحمل نفس تصميمها، ولكن بلون رمادي هادئ تستطيعين تنسيقه مع أشكال و تدريجات كثيرة من الإكسسوارات. ومع قياسات هذه الفساتين المتعددة تصبح لديكِ فرصة أكبر لانتقاء المقاس الذي يناسبكِ، فقط قومي بزيارة متجر نمشي الذي سيوفر لكِ هذه المنتجات بأرخص الأثمان، وتذكري أن التوصيل مجاني وبأسرع وقت.

اضغطي هنا لتحصلي على فساتين كلوب ال التي تزينك بإطلالة رمضانية جذّابة.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-62550

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.