تسوقي الآن فستان catalina من نمشي بسعر مميز!

دار موتيل Motel للأزياء النسائية تقدم لك سيدتي ظپط³طھط§ظ† catalina المميز بقصته و تصميمه الرائع و الأنثوي الجذاب، "موتيل" تتميز و تتفرذ في معظم تصاميمها بالجرأة المفعمة بالأنوثة، أغلب فساتينها قصيرة، و من تصاميمها المميزة موقع ظ†ظ…ط´ظٹ يقدم لك هذا الفستان القصير الجذاب في عرض مثالي ط¨ط³ط¹ط± يبلغ 240 ريال سعودي فقط! خامات ذات جودة عالية و ألوان رائعة اختاريها لتعنون إطلالتك في الخرجات اليومية العادية.
البرونزية
البرونزية
الفستان مصمم من نسيج القطن المرن الخفيف الرائع في اللون الأحمر النبيدي و الذي تزينه و تملئه بالكامل مطبوعات الورود الملونة و التي منحته طابعا ناعما و أنثويا سيليق بإطلاتك الكاجوال سيدتي. ياقة الفستان مربعة مع القصة بأكمام صغيرة مرنة لأكتاف منسدلة و مكشوفة. لا تنسي تزيين عنقك بأجمل الأكسسوارات نظرا لياقة الفستان التي تتيح لك ذلك.
البرونزية
البرونزية
الفستان بطول متوسط مع حافة واسعة و ثنيات عند الخصر سمنتح جسدك متناسقا و تبرز جماله، يمكنك كذلك سيدتي اعتماد هذا الفستان لحفلاتك البسيطة و حسن تنسيقه مع حذائك. الموديل تجدينه متوفرا لدى الموقع في مقاسات مختلفة اختاري منها الأنسب لقوامك. و لا تنسي التوصيل يمنحه لك الموقع مجانا فلا تترددي!

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.