تسوقي الآن لمناسباتك هذا الفستان الرائع من الدانتيل بسعر جد مناسب!

في حفلاتك سيدتي تبحثين أن تطلي على الحضور بأجمل إطلالة و أبهى حلة تجعل منك مركز الأنظار، و ما تزال فساتين ط§ظ„ط¯ط§ظ†طھظٹظ„ من الخيارات المميزة و المناسبة التي ننصحك باعتمادها لسهراتك. و لأن موقع نمشي يعتبر الوجهة الأولى التي تقصدها السيدة للتسوق أونلاين، ستجدين سيدتي أنت الباحثة عن أزياء و فساتين تبرز أناقتك و جمالك، تصاميم مختلفة من توقيع أبرز أسماء الماركات العالمية التي توافيك بجديدها، و يقدمها لك الموقع ط¨ط³ط¹ط± جد مناسب!
البرونزية
البرونزية
و من هذه التصاميم يعرض عليك اليوم نمشي السعودية هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† ط§ظ„ط±ط§ط¦ط¹ من تصميم دار "رير" التي تقدمه بقصة و تصميم رائعين. الفستان مصنوع من الدانتيل الناعم في اللون الوردي الناعم مع بطانة بوليستر مع ياقة على شكل V مفتوحة مع اسلاك اسفل الصدر للتدعيم. الفستان بقصة أنيقة و جذابة ستمنح جسدك مظهرا مثاليا و راقيا يصلح أن تعتمديه لسهراتك، خاصة أن سعره فقط 240 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الفستان في منتهى الأناقة و الأنوثة باكمام قصيرة بشكل الجرس مع سحاب خفى فى الخلف للإغلاق و لارتداء سهل. الفستان قصير و بقصة ضيقة ستبرزك سيدتي طويلة و جذابة، الفستان يوفره لك موقع نمشي في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لك و تألقي في سهراتك. لا تنسي سيدتي أن الفستان يهديك إياه الموقع في خدمة توصيل مجانية!

احصلي عليه الآن من نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.