تسوقي الآن و احصلي على عباية هيا كلوزيت الفاخرة بلمسات من المخملي

العباية تظل الزي الذي لا تتخلى عنه المرأة العربية خاصة الخليجية، و لأهميتها في إطلالة السيدة الخليجية التي تهتم بأناقتها دار هيا ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ تقدم لك تصميم مميز من العبايات يتعدى تصميمها النمطي المعتاد و تبرزه قطعة يمكن أن تواكب الموضة و تدخل عليها لمسات جديدة و معاصرة، كقماش ط§ظ„ظ…ط®ظ…ظ„ظٹ الذي ارتأت دار هيا كلوزيت أن تستحضره في هذه العباية و بدت فاخرة و راقية ستميزك دون شك في إطلالتك. سارعي سيدتي و اقتنيها فهي ب350 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
عباية هيا كلوزيت مصنوعة من نسيج نيدا الناعم مع ياقة عالية و أكمام طويلة و وطواطية، و كما سبق و ذكرنا سيدتي فدار هيا كلوزيت ارتأت إبراز العباية بأجزاء من نسيج لامع فى الأعلى و أساور الأكمام مع أجزاء مخملية على صدر الفستان و ظهر الفستان و عند الأكمام.
البرونزية
البرونزية
هذه العباية تتميز بطيات على الخصر فى الأمام والخلف و شيفون شايلا مع حواف متوافقة، و بطوله الماكسى مع قصة واسعة سترتاحين في إطلالتك و تحصلين على إطلالة راقية و فاخرة بأثمنة مرضية.
هذه العباية سيدتي من توقيع هيا كلوزيت متوفرة لدى موقع نمشي في المقاس الكبير، الواسع، المتوسط و الصغير. و لا تنسي فالتوصيل مجاني! عرض لا يعوض ندعوك لاستغلاله.

تسوقي الآن و احصلي على هذه العباية الفاخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.