تسوقي الآن و احصلي على فستان ثردز المنقوش للمحجبات بسعر مغري

الفساتين الطويلة و الشفافة الصيفية خيار مثالي ظ„ظ„ظ…ط­ط¬ط¨ط§طھ في خرجاتهن اليومية، تجمع هذه الفساتين بين الإطلالة المحتشمة و الأنيقة في آن واحد، و خير دليل على ذلك هذا الفستان ط§ظ„ظ…ظ†ظ‚ظˆط´ الذي يحمل توقيع ماركة ط«ط±ط¯ط² المعروفة بتصاميمها الثمينة و الجذابة. هذا الفستان يقدمه لك نمشي في عرض خاص و مميز يتجلى في ثمنه الذي يعادل 450 ريال سعودي و خدمة التوصيل المجانية، أجل سيدتي لا يجب أن يفوتك!
البرونزية
هذا الفستان سيدتي سيمنحك راحة في الإطلالة و أناقة مبهرة تبحث عنها معظم السيدات، مصنوع من نسيج الشيفون الشفاف المطبوع مع بطانة جيرسى مع ياقة عالية مع زر للإغلاق فى الظهر، ألوانه المميزة و نقشاته الجذابة التي تجمع بين أكثر من لون دليلك حتى تتألقي في خرجاتك الصيفية.
البرونزية
يتميز هذا الفستان بأكمامه الطويلة الواسعة مع أساور بأزرارإضافة إلى جزء استرتش على الخصر بلون مغاير مع حزام رفيع باللون الأسود مع استحضار لقماش الفستان. طوله الماكسى و قصته الواسعة مع فتحات فى الجانبين ستدلل جسدك و تبرزك سيدة أنيقة في إطلالة محتشمة.
البرونزية
هذا العرض الخاص و المغري لا يجب أن يفوتك سيدتي قصته ألوانه و قماشه مقومات اجتمعت فيها الجودة و إتقان التصميم و أصبح ط§ظ„ط¢ظ† للمرأة المحجبة اختيارات كثيرة و متعددة تحاكي شخصيتها و أناقتها الخاصة فلا تترددي و اشتري هذا الفستان من موقع نمشي.

تسوقي الآن و احصلي على هذا الفستان المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.