تسوقي الان و احصلي على حقيبة كلاتش بألوانها المختلفة و بسعر مناسب جدا

  • بواسطة

لا تكتمل اطلالة أي سيدة دون حقيبة، فهي رفيقة كل سيدة تحمل معها كل اشيائها فيها، لذلك عادة تتفانى المرأة في اقتناء الحقيبة حيث يجب ان تكون جميلة المظهر و ذات جوة عالية عملية تجمل كل ما تريده المراة، هذا ما جعل موقع نمشي هو ايضا يمشي على هذا النحو و يقتني لك موديلات و اشكال و الوان مختلفة من الحقائب من اجل ان تكوني في قمة الاناقة و الرقي، ط§ط­طµظ„ظٹ على حقيبتك من نمشي.

البرونزية

حقيبة بحمالة طويلة مبطنة هي الشكل الجديد الذي يعرضه لك موقع نمشي ط¨ط³ط¹ط± 95 ريال سعودي فقط، هذا النوع من الحقائب ترتديه المرأة عادة في اطلالة رسمية ان كان بالألوان المحايدة الرسمية اما ان كان متوفر بالوان زاهية و جميلة يمكنها ان ترتديها حتى في اطلالتها الكاجوال العادية، فإنها تتناسب مع كل اطلالة، لا تفوتي هذه الفرصة و اقتني هذه الحقيبة ط§ظ„ط§ظ† بسعرها المنخفض المقدم من نمشي.

البرونزية

هذه الحقيبة مصنوعة بعناية و اتقان لان جزئها العلوي هو بخامة مبطنة مع نقوش عل شكل قلب يمنحها مظهرا انيقا، كما ان طية من الامام مع قفل للإغلاق يسهل على المرأة استعمالها بسهولة، ايضا السلسلة المعدنية الذهبية اللون اضاف إلى الحقيبة المزيد من الرقي و الفخامة. اشتريها الان سيدتي واحمليها علا اليد وانت مرتدية اطلالة غاية في الروعة و نوعي بين هذه الالوان الجميلة التي تتوفر فيها من ابيض، و ردي و اسود.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.