تسوقي سيدتي و احصلي على قميص بلايز كت بسعر مناسب جدا

  • بواسطة

عادة المرأة تبحث في اطلالتها عن التميز و الاختلاف عن كل ما ترتديه السيدات الاخريات، تقتني دائما الذوق الرفيع و الذي سيجعلها تتميز عن الباقي، انت ط³ظٹط¯طھظٹ عليك ان تتسوقي في موقع نمشي حيث يعرض لك دائما ملابس و قمصان مختلفة لن تجدي مثلها عند احد، هذا ما جعله يقدم لك الافضل و المختلف التصميم كي ينال اعجابك لأنه يعرف جيدا ذوقك الجميل فيختار لك دوما الجديد و المبتكر.

البرونزية

ملابس الدانتيل هي اكثر ما يستهوي المراة، حيث انها ترتديه في أي مناسبة تأتيها، فهو رفيق دربها في الاطلالات، ان كانت سيدتي خزانتك خالية من مثل هذه القطعة فما عليك سوى اقتنائها الان على نمشي ط¨ط³ط¹ط± 135 ريال سعودي فقط ، كما ان هذا البلايز يمنحك سيدتي اطلالة جميلة خاصة و ان كان بنفس هذا التصميم الذي يبينك اكثر شبابا. ط§ط­طµظ„ظٹ عليه الان بسعر مغري من نمشي.

البرونزية

يتميز هذا القميص بأنه مصنوع من القماش الناعم و الدانتيل المزين بأزهار يحتويه، ها البلايز باللون الاحمر يمكنك سيدتي ان ترتديه مع كل الوان البنطلونات التي تتوفرين عليها، فمثلا من خلال الصورة هذا البلايز يناسب كثيرا هذا البنطلون باللون الوردي الجميل كإطلالة صيف جذابة و ملفتة، اقتنيه الان سيدتي و احصلي على مثل هذه الاطلالة الجذابة من نمشي.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.