تسوقي هذا الصيف و اشتري حذاء صيفي مريح

الاحذية هي هاجس اغلب السيدات، حيث نرى ان هناك العديد من السيدات يعشقن اقتناء ط§ظ„ط§ط­ط°ظٹط© كيفما كان شكلها المهم ان تكون مسطحة، جميلة، انيقة تبين اناقة قدميها، يسهر موقع نمشي دائما إلى تقديم اجدد التصاميم الجميلة من الاحذية الصيفية ذات اشرطة من اعلى باللون الابيض مزينة على الكاحل بمجموعة من الاحجار المختلفة الالوان تزين كاحلك من اعلى بكل اناقة.

البرونزية

تفضلي و احصلي الان على احذية صيفية جميلة من سيتي كلسيفيد بسعر 135 رس فقط من موقع نمشي، تعد هذه الاحذية الصيفية من ابرز صيحات الموضة التي يمكن ارتدائها مع الازياء الجاهزة، هذه الاحذية الصيفية التي تمتلك رباط على الكاحل المزين بالاحجار الصغيرة الملونة بإمكانك اعتمادها مع الجينز القصير او مع فستان الماكسي أو شورتات الصيفية خاصة و انها باللون الابيض الذي يناسب كل الازياء، احرصي على شرائها فالصيف قد اقبل.

البرونزية

ابرزي انوثتك باعتمادك اقتناء الاحذية المسطحة الصيفية التي تعتبر موضة هذا الموسم تشبه احذية البحر، حيث يمكنك ارتدائها و انت ذاهبة إلى الشاطئ فتتمتعين باناقة راقية في صيف يملأه الالوان. هذه الاحذية الصيفية هي التي تليق بالاطلالة الصيفية الجميلة التي تمنحك النشاط و الراحة في ارتدائها. تعود الاحذية الصيفية إلى عالم الموضة بأسلوب رسميّ أكثر اناقة بموديلات مزيّنة بالأحجار الملونة.

البرونزية

اشتري الان حذاء صيفي من سيتي كلسيفيد بسعر مناسب جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.